مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الطاووس بدون فواصل وجودة عالية HD

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الطاووس بدون فواصل وجودة عالية HD

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الطاووس بدون فواصل وجودة عالية HD . حيث بدأت احداث المسلسل التي تقوم ببطولته الفنانة الرائعة سهر الصايغ . التي تجسد دور امنية وتعد هذه القصة مأخوذة من الواقع . بدأت احداث المسلسل بمشهد تشويقي لامنية “سهر الصايغ ” مما ادي الي تعلق المشاهدين بالمسلسل وانتظار تداور الاحداث وكيف ستسير .

الاحداث

- Advertisement -

حيث ذهبت الصحفية «فريدة» إلى «أمنية» التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ . وتحدثت معها عن المحامي «كمال» وعن كونه يستغلها كعادته في الحصول على تعويضات فقط . وانه ليس جدير بأنه يدير هذه القضية ولا يستطيع الوصول الي نتيجة مرضية فيها . وطالبتها بأن تكون معها وأنها ستحول قضيتها إلى قضية رأي عام  . وستوكل محام آخر لها لديها ثقة به.

كما أثار هذا الحديث الشك في نفس «أمنية» وانتابها القلق حول «كمال» والذي يُجسد شخصيته جمال سليمان . خصوصا بعد اعتداء المغتصبون له بالضرب المبرح . وذلك كان نتيجة لما قام به من تقدمات ضدهم في القضية التي تخص امنية .  في وقوفه بجانبها، وأخبرته بما قالته لها الصحفية . ليؤكد لها أنه لن يتخلى عن قضيتها تمامًا.

يذهب كمال إلى والد أحد الشباب المتورطين في واقعة الاغتصاب ووالده ويقول لهما أنه أتى لكي يطمئن على زين وأصدقائه ويقوم بتهريبه . ويسأله لماذا قاموا بتصوير الفيديو، ليرد “زين” منفعلًا مؤكدا أنّه لن يستطيع إثبات شيء، كما يبدو عليه التوتر من تهديدات “كمال” له . حيث أكد الأخير أنه سيحول القضية إلى رأي عام وستكون قضية شرف ويفضح والده. وقامت مشادة قوية بينهم تنهي بالتهديد من كلا الطرفين .

يجري والد أحد ويُجري لقاءً مع برنامج ويتحدث عن القضية مؤكدًا أنه أمر مخطط لتشويه سمعته ليس إلا، كما يشير إلى سر اختفاء الفتاة، وتقوم بالفعل فتاة مؤجرة بانتحال صفة “أمنية” وتتحدث على الهواء أنها مستاءة من الفيديو وأنه لم يحدث شيء، من اغتصاب أو غيره. تنهار أمنية فور مشاهدتها الحلقة، وتتصل بمحاميها ولكنه لا يرد لأنه تعرض للاعتداء على يد الشباب المتورطين في قضية الاغتصاب.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.