مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل المداح بدون فواصل او اعلانات | رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل المداح بدون فواصل او اعلانات | رمضان 2021

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل المداح بدون فواصل او اعلانات | رمضان 2021 . يقوم ببطولة هذا العمل الدرامي التراجيدى الفنان حمادة هلال . الملقب في المسلسل بـ ” صابر ” . التي يقوم بدور شيخ ويعمل ايضا معلم في المدرسة . و له قدرة علي فك الاعمال والسحر والشعوذة . وغيره من هذه الاعمال . وتدور احداث المسلسل علي علاقات نشأت علي الخلافات ما بين والد الشيخ صابر ” حمادة هلال ” . و والد الفتاه التي يحبها الشيخ صابر في المسلسل . وتتعقد الاحداث فيما بعد اليكم التفاصيل ….

تسلسل احداث المسلسل في الحلقات

- Advertisement -

كما شهدت الحلقة أول ظهور للفنانة نسرين طافش بإطلالة رمضانية  في زى فتاه متدينة. والتي تجسد شخصية الفتاة الريفية «رحاب»، ووالدها مقتدر ماديًا وميسور الحال، ورغم أنها تعلمت في المدينة إلا أنّها تعتز بانتمائها لبيئتها الريفية، وتنشأ بينها وبين «الشيخ صابر» علاقة حب.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح، بمساومة وعرض يتلقاها «الشيخ صابر» من الفنان جمال عبدالناصر، والذي يرفض زواجه من ابنته، إلا بعد أن يجد له سبائك الذهب والتي دفنت في أحد الأراضي مستعينًا بكراماته وقدراته غير العادية، ليعتبرها بذلك مهرًا لابنته، إلا أنّه يرفض رفضًا شديدًا.

كما تصدر المسلسل منذ المشاهد الاولي فيه محركات البحث واصبح متصدر الصفوف الاولي من التريند سواء عل مواقع التواصل الاجتماعي او غيره من الشاشات التي يتم عرضه عليها ..

حيث تقوم شاشة النهار بعرضه في هذه المواعيد ويعرض مسلسل “المداح” على “النهار” الساعة 9:30 مساء، والإعادة 4:00 مساء، و4:05 و11:00 صباحا.

وتعاد علي قناة النهار دراما ايضا بفارق زمني محدود …..

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.