مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | رمضان 2021

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | رمضان 2021 . تدور الاحداث حول واقعة حقيقة تعرضت لها فتاة في احدى الفنادق وتعتبر قصة المسلسل مأخوذة من الواقع. كما تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ التي ابدعت في الحلقات السابقة التي تم عرضها علي الشاشات . وشارك في البطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

- Advertisement -

تسلسل الاحداث …

تعرض بعض الشباب المتورط في حادث الإغتصاب للمضايقات بسبب انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيقرروا حذف الفيديو. لقاء “أمنية” والمحامي ويتحدثان عن تفاصيل أزمتها وحاجتها للإنتقام ممن اغتصبوها وإظهار براءتها فيقترح عليها أن تمكث برفقة جارته “ماتيلد” سميحة أيوب. تحاول الصحفية “فريدة” التوصل لمكان “أمنية” وفي هذه الأثناء يطاردها “فيجو” خطيب “أمنية” لمعرفة مكانها. تحاول “أمنية الإنتحار بقطع شرايين يديها في اخر الخلقة السابقة .

حيث تقدمت الاحداث بأن زوجة محمد عادل تقوم بمواجهه المغتصبون اصدقاء زوجها . وتنشأ خلافات اثناء الحديث ينتهي بتهديد من زوجة محمد عادل . كما تأتي لحظة ضعف شديدة لدي امينة ” سهر الصايغ ” وتريد الانتحار وتقوم بمسك السكين . ولكن في اخر لحظة تدرك الوضع وتتراجع عن فعلتها …

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.