مشاهدة الحلقة الخامسة مسلسل المداح بدون فواصل واعلانات | رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الخامسة مسلسل المداح بدون فواصل واعلانات | رمضان 2021

مشاهدة الحلقة الخامسة مسلسل المداح بدون فواصل واعلانات | رمضان 2021 . تصدر هذا المسلسل محرك البحث منذ اول عروضه علي شاشات التليفزيون المصرى . حيث يقوم ببطولة العمل الفنان حمادة هلال “الشيخ صابر ” الملقب بالمداح وسط اهل القرية . فهو شيخ يعمل في فك السحر والاعمال وابطال الخرافات الشعوذة وغيره . وتدور احداث المسلسل حول مشادة بين عائلة الشيخ صابر وبين عائلة الفتاة التي يريد الزواج منها .

حيث انتهت احداث الحلقة السابقة وهي مقلوبة رأس عل عقب بسبب حبه . الذي اعماء وجعله يرتكب كبيرة من الكبائر وهي قتل النفس . قتل الشيخ غالب والد الفتاة التي يريد ان يتزوجها .

- Advertisement -

كما تتناول أحداث الحلقة بحث الصحفي الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي، حول سر كرامات والقدرات غير العادية التي يمتلكها الشيخ «صابر المداح»، ليفاجأ بإجابات غريبة عنه وعن والده «الشيخ سلام»، والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد بدير، مؤكدين أنّهما يمتلكان كرامات منذ قديم الأزل واشتهرا بذلك في القرية.

ملخص الحلقة الرابعة

وكانت الحلقة الثالثة قد انتهت بالقبض على أخو صابر . الفنان خالد سرحان، وقد استغل والد رحاب، الفتاة التي يحبها صابر، الحاج غالب هذا الأمر. وعرض على صابر أن يعطيه اموال كثيرة ويساعده في خروج أخوه من السجن. كما انه سيوافق على زواجه من ابنته. وكل ذلك مقابل أن يساعده صابر بما لديه من روحانية وبركة، كما يقول اهالي القرية، في استخراج ذهب أثري من بيت قديم. وقد سلم صابر للأمر ووافق، وبالفعل دل الحاج غالب على المنزل الذي فيه الذهب.  ودله ع الغرفة التي تحوي الذهب في حوائطها.

وبالفعل، بمجرد الحفر توصل غالب للذهب، ولكن صابر نصحه بأن يترك الذهب ويهربا من البيت فسيتعرضون للأذية فور حصولهم على هذا الذهب، وعندما رفض غالب، فجأة تحول صابر إلى شبح ذو قوة فائقة وبمجرد أن وضع يده على قلب غالب تسبب في موته.

والجمهور منتظر في الحلقة القادمة علي رده فعل اهل القرية وتسلسل الاحداث كيف سيكون …

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.