مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي بجودة عالية HD بدون فواصل

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي بجودة عالية HD بدون فواصل

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي بجودة عالية HD بدون فواصل . حيث يتم عرض المسلسل في اطار احداث تدور حول ان امينة خليل متزوجة ولديها غريزة الامومة مكنونة بداخلها . كما انه يوضح  المسلسل ان بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا. تخبر زوجها وتدهور الحالة بينها وبين زوجها لدرجة انها تقوم بوجود الخلافات بين زينب “امينة خليل ” وزوجها هشام . وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة .

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي

- Advertisement -

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي كامله من خلال الرابط الاتى من : هنــا

كما قامت شبكة قنوات “MBC مصر” بالاعلان عن مواعيد المسلسلات والبرامج التي تعرض عبر قناتيها “MBC مصر”، و”MBC مصر2″، في شهر رمضان 2021. ومن بين أهم المسلسلات التي تقدمها “mbc مصر” في رمضان 2021 . مسلسل “خلي بالك من زيزي” تقوم ببطولة العمل الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، أسماء جلال وبيومي فؤاد وغيرهم من فريق العمل .

ملخص للاحداث

حيث تبدأ أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الـ 2  عندما يتجه «هشام» إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد زوجته «زيزي» امينة خليل . التي تعدت عليه بالضرب عندما كشف عن رغبته في الانفصال عنها. ويشجعه على ذلك شقيقه «ياسر». حيث ثامت بالاعتداء عليه بضربه علي راسه ضربة قوية . وايضا قامت بتكسير العربية الخاصة به عندما كان يتحدثان . وغادرت بعد ذلك المكان .

مازالت تعاني «زيزي» من أزمة عصبية بسبب فشل محاولاتها الأخيرة في الإنجاب . بينما يحاول «فؤاد» والدها في استرضاء شقيق زوجها من أجل التنازل عن المحضر المحرر ضد ابنته . واصلاح العلاقة بينهم ايضا واعطائهم فرصة للرجوع مرة اخرى . وعندما تحاول العودة إلى المنزل والاعتذار إلى زوجها تكشف أنه قام بتغيير «كالون» الباب . ورفض اعتذارها وطالبها بالمغادرة، وعلى الجانب الآخر تحاول «ياسمين» التقرب من «هشام» في الأزمة التي يواجهها مع زوجته. وهذا ما اثار غضب امينة خليل ” زيزي ” اكثر . وانتهت احداث الحلقة علي هذا وزيزي تفكر فيما ستقوم به فيما بعد هل ستحاول مرة اخري ام لا ….

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.