مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD رمضان 2021

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD رمضان 2021 . نال اعجاب الملايين من المشاهدين منذ عرض اول مشاهد فيه . وتصدر تريندات محرك البحث . كما ان الفنانة سهر الصايغ ابدعت في القيام بدو ” امنية ” التي تعرضت لحالة الاغتصاب الجماعي من قبل شباب ذو نفوذ وسلطة . ونتيجة تفكرهم العقيم عند تواجهم مع صديقهم ” محمد عادل” انها لا احد يعرفها ولا تستطيع اثبات او عرض ما وقع لها . وقد تم القضاء علي حياة الفتاة وتهورت حالتها الاجتماعية وتوالت الاحداث علي هذا المنوال .

قصة مسلسل الطاووس

- Advertisement -

تدور أحداث المسلسل حول تعرض فتاة لحادث اغتصاب وهي سهر الصايغ ” امنية ” على يد مجموعة من الشباب . وتتوالى الأحداث في إطار ما تواجهه الفتاة، في الوقت ذاته يتولى بطل العمل الذي يعمل محاميا بالدفاع عنها وهو الفنان سليمان ، وتتوالى الأحداث في الحلقات.

كما قد عرض على النقيض تماما، كشفت الحلقة السابقة مدى الاستهتار الذي يتمتع به أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من جلال مشهد المستشار ضياء شاهين”أحمد فؤاد سليم” مع هولاء الشباب وهم يسخرون مما حدث لها.
كما برهن المخرج رءوف عبد العزيز، قدرته الرائعة في فن توجيه الممثل . خاصة في المشهد الذي دار بين سمية ” هبة عبد الغني” وأمينة “سهر الصايغ” والتي أظهرت مدى الحقد الدفين من قبل سمية لأمنية . والذي ظهر بشكل احترافي في ظل إسرار سمية على مشاهد والدها فضحية شقيقتها نظرا لحبة لها وتفضيله عليها . ونتيجة لهذا ادت الي وفاة الاب بسبب هذة الحادثة . ثم تالي هذا المشهد قيام زوج سمية ” أشرف مصيلحي” بطرد أمينة من منزل والدها في مشهد مسأوي.
ويعد رءوف عبد العزيز مخرج يمتلك أسلوبًا إخراجيا شديد التميز والذكاء ينعكس ذلك في اختياراته للقصة والموضوع وأسلوب التصوير وأداء الممثلين . وأبرز ما يميزه في المسلسل هو الإيقاع المنسجم مع الأحداث والمشدود بحرفية ليثير الغموض والإثارة وجذب المشاهد من أول لحظة. مع وجود اهتمام كبير بالكادر الجمالي للصورة. زائد تصوير متميز، وحركة الكاميرا وزوايا التصوير في قمة تألقها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.