مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ وسميحة ايوب

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ وسميحة ايوب

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ وسميحة ايوب . وروت «أمنية» لرئيس النيابة، كيف تم الاعتداء عليها ومخادعتها من قبل الشباب في ليلة زفاف كريم الذي توفي في الحلقة السابقة، وأشارت إلى أنها لم تبلغ عن الحادث سريعًا بسبب خوفها منهم ومن سلطاتهم غي الدولة، وخشت ألا يصدقها أحد.

شهدت حلقة اليوم من مسلسل الطاووس العديد من الأحداث، وبدأت قضية الاغتصاب في أخذ طريق الجدية والتحول إلى التحقيقات، حيث بدأ مسلسل الطاووس الحلقة 9 باعتراف «أمنية» التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، بتفاصيل ماحدث لها ليلة الاغتصاب.

- Advertisement -

مسلسل الطاووس الحلقة 9

كما روت «أمنية» لرئيس النيابة، كيف تم الاعتداء عليها ومخادعتها من قبل الشباب في ليلة زفاف كريم . الذي توفي في الحلقة السابقة، وأشارت إلى أنها لم تبلغ عن الحادث سريعًا. بسبب خوفها منهم ومن سلطاتهم غي الدولة، وخشت ألا يصدقها أحد. كما جاء المستشار والد «كريم» الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر. ولدلى بشهادته أنه رأي الفتاة مع الشباب بالفعل ليلة زفاف ابنه، ولكنه لم يفهم مايحدث بسبب انشغاله كثيرًا بالمعازيم في ليلة الزفاف.

حيث أتت صديقة أمنية ريهام، وأدلت بأقوالها أيضًا، وقالت إنها رأت أمنية والشباب يخطفون منها هاتفها . ثم اختفت لتراها في الصباح عارية وغارقة في دمائها.

استدعاء المعتدين اى المغتصبين إلى التحقيق

كما قرر رئيس النيابة بعد الاستماع إلى أقوال أمنية استدعاء الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب إلى التحقيق . والذي حضر معهم المحامي ضياء والد زين والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم. واتفق الشباب وفق تعليمات والد زين لهم، على إنكار التهمة الموجهة إليهم وقالوا جميعا إن الفتاة هي من أرادتهم أن يقوموا بتصويرها. كما استغربوا بعض أفعالها وتركوها في الغرفة بعد أن أعطوا لها هاتفها. في طريق عودة أمنية مع المحامي كمال يعترض طريقها خطيبها «فيجو» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد عليش، ويلومها على حدث لها وكيف لم تخبره، لتقول له إنّه لم يصدقها مثلما فعل الباقين، وفي نهاية الحلقة تذهب سهر الصايغ إلى مكتب النيابة للإدلاء بأقوالها في قضية الاغتصاب

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.