مشاهدة الحلقة الاولي من مسلسل كل ما نفترق بجودة عالية بدون فواصل رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الاولي من مسلسل كل ما نفترق بجودة عالية بدون فواصل رمضان 2021

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الاولي من مسلسل كل ما نفترق بجودة عالية بدون فواصل رمضان 2021 . كما تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق. حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل. والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

حيث ان مسلسل “وكل ما نفترق” بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى. سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

ويعرض مسلسل “وكل ما نفترق” على العديد من القنوات الفضائية بالتزامن خلال شهر رمضان أبرزها CBC، وDMC، ON، والحياة، والقناة الأولى المصرية.

مواعيد المسلسل

كما أعلنت قناة CBC عن موعد عرض مسلسل “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج، على شاشتها الساعة 6.30 يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة مواعيد الإعادة ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة .

احداث المسلسل والحلقة الاولي

أحداث الحلقة الأولي
حيث شهدت الحلقة الأولى من مسلسل  “كل ما نفترق” أحداثا كثيرة من أبرزها ظهور ريهام حجاج وتدعي  “نور” متزوجة من أحمد فهمي ويدعي “حسام”، بينما تجسد أيتن عامر شخصية “حنان” وهي شقيقة أحمد فهمي “حسام”. ويتعرض كل من ريهام حجاج وزوجها أحمد فهمي لواقعة هجوم على منزلهم” أدت إلى اختطاف ابنتهم “فريدة” من أشخاص مجهولين. ومن ضمن أحداث الحلقة الأولى، تخدع ريهام حجاج زوجها أحمد فهمي  لمدة 6 سنوات ليكتشف أن اسمها  “قمر” وليس  “نور”.
كما يخدع أحمد فهمي زوجته ريهام حجاج ويعمل في تجارة المخدرات وليس مالك لشركة “مقاولات” .

أزمة ريهام حجاج

وواجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها “كل ما نفترق” تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية، ويبدو أن الأزمة مازالت قائمة ولم تحل حتى الآن .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.