مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل حرب أهلية بدون فواصل وجودة عالية رمضان2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل حرب أهلية بدون فواصل وجودة عالية رمضان2021

مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل حرب أهلية بدون فواصل وجودة عالية رمضان2021 . حيث يقوم ببطولة المسلسل طاقم عمل يتكون من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد. وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل حرب أهلية

- Advertisement -

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل حرب أهلية من : هنــا

حيث ان احداث المسلسل الدراما عرضت في برومو مشوق قبل بداية رمضان . كما تدور حول ان يسرا تجسد في العمل شخصية “مريم” إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر وهى تعانى من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها “تمارا” جميلة عوض عليها. بعد ملء والدها لقلبها بالكراهية تجاه طليقته “مريم” يسرا. وتوالت الأحداث بحفل عيد ميلاد “تمارا”، جميلة عوض وذهاب يسرا “مريم” لها بعدما نصحها الطبيب النفسي الخاص بها ويجسده باسل الخياط، بأن تواجهها وتأخذها فى حضنها، ولكنها وقعت فى جحود وقسوة ابنتها وطردها من حفل ميلادها بعدما وجهت لها كلاما قاسيا لا تتحمله أى أم. أما باسل خياط فيظهر بدور “يوسف” وهو طبيب نفسى. وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا. مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية. وتجسد أروى جودة شخصية “فريدة” هي إنسانة وحيدة. تعيش بعيداً عن أهلها على خلاف دائم و مشاكل مع والدها. أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخصية “نادين”.

كذلك يعد المسلسل في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية. يتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة. وتنفصل عن زوجها نتيجة صراعات بينهما . فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة وتعاملها بجحود زائد وقسوة غير مبررة.

موعيد مسلسل حرب اهليه

حيث قامت قناة CBC بالاعلان عن موعد عرض مسلسل “حرب اهلية” للنجمة يسرا على شاشتها الساعة 7.45 مساء. يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.