مسلسل suits بالعربي الحلقة 8 مسربة عالية الجودة | مسلسل suits بالعربي

0

- Advertisement -

مسلسل suits بالعربي الحلقة 8 مسربة عالية الجودة | مسلسل suits بالعربي . المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

مسلسل suits بالعربي

كما شهدت الحلقة السابعة من مسلسل suits، بطولة النجوم آسر ياسين واحمد داوود، أحداثا مختلفة، حيث إنه في الوقت الذي يحاول فيه آدم منصور (أحمد داود) إثبات نفسه داخل مكتب المحاماة، ورطه صديقه مروان في قضاياه لينقذه آدم مرتين، فبجانب دفعه للكفالة بعدما تم حبسه، أنقذه مرة أخرى من الموت على يد عصابة تجارة المخدرات بمساعدة زين ثابت (آسر ياسين).
وتمكن آدم بالتعاون مع زين من إقناع سارة (ليلى عز العرب) صاحبة ماركة ملابس شهيرة بالتخلي عن رغبتها في تصفية جميع أملاكها والعودة إلى العمل مرة أخرى، وتلقّى آدم بدلة هديّة من سارة لتشكره على عمله معها.

- Advertisement -

القصة

كما تدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.

اما تدور أحداث النسخة الأمريكية للمسلسل حول “مايك روس”، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

يخوض مخرج المسلسل عصام عبد الحميد تجربته الثانية في الدراما التليفزيونية بعد تقديمه “كله بالحب” بطولة زينة رمضان الماضى، وذلك بعدما خاص أول تجاربه في الإخراج خلال فيلم “الغسالة” العام قبل الماضى يتعاون آسر ياسين وريم مصطفى سوياً للمرة الثانية على التوالى فى الدراما، بعد انتهائهما من تصوير مسلسل “الثمانية” المكون من 8 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية ويخوض به المستشار تركى آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامى.

- Advertisement -

اترك رد