مسلسل suits بالعربي الحلقة 18 كاملة | مسلسل suits بالعربي

0

- Advertisement -

مسلسل suits بالعربي الحلقة 18 كاملة | مسلسل suits بالعربي . المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظى وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

مسلسل suits بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

- Advertisement -

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، انتقال المحامي آدم منصور (أحمد داود) للعمل ضمن فريق المحامي قدري (محمد شاهين) لمدة أسبوع، لينجح آدم في إنهاء صراع بين شركتين على العلامة التجارية، واقترح آدم حل الخلاف من خلال شراء إحداهما للأخرى، وبالتالي تنتهي كل القضايا بينهما، ليثير آدم إعجاب شريف زيدان (مصطفى درويش) شريك فريدة (صبا مبارك) في إدارة المكتب.

وطلب آدم من زين ثابت (آسر ياسين) تحسين علاقته مع قدري وإنهاء الخلافات بينهما، لكن أصر زين على عدم التعامل مع قدري مرة أخرى والتركيز في إحدى القضايا الكبرى التى قد تكون سببًا في إغلاق مكتب المحاماة، ليبدأ آدم في رحلة حل قضية جديدة مع زين.

ايضا وشهدت أحداث الحلقة السابعة عشر، صدامًا بين المحامي آدم منصور الذي يلعب دوره الفنان أحمد داود، وبين مديره زين ثابت الذي يلعب دوره النجم آسر ياسين، بسبب قضية رفعها طاقم تمريض بإحدى المستشفيات ضد الإدارة لزيادة عدد الممرضات، واعترض آدم على طريقة إنهاء زين للقضية بالضغط على طاقم التمريض لصالح المستشفى.

وتعاطف آدم مع الممرضات خاصةً بعد تفاجأ بوجود جدته مغمى عليها، ليذهب بها إلى المستشفى ويلاحظ المجهود الذي يبذلوه من أجل المرضي، كما كشفت الحلقة عن استمرار آدم في التهرب من علاقة الارتباط بينه وبين ليلى (تارا عماد) خوفًا من انتشار خبر انتحاله لشخصية محامي وعدم تخرجه من كلية الحقوق، وهو ما أدخل الشكوك في نفس ليلى وطالبت آدم بالاعتراف بالسبب الحقيقي وراء إنهاء علاقتهما، في الوقت الذي تمسك آدم فيه بالرفض.

 

- Advertisement -

اترك رد