مسلسل happiness الحلقة 3 بجودة عالية موقع قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل happiness الحلقة 3 بجودة عالية موقع قصة عشق . كما ان هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، من بطولة هان هيو جو ، بارك هيونغ سيك ، جوو وو جين، يعرض على قناة تي في إن ومنصة تفينج الشقيقة لها. يومي الجمعة والسبت. كما أنه متاح للبث على iQIYI في مناطق محددة.

القصة

المحتويات

- Advertisement -

كما إنها قصة مثيرة تدور أحداثها في وقت أصبحت فيه الأمراض المعدية هي الوضع الطبيعي الجديد. في شقة مشيدة حديثاً في مدينة كبيرة حيث الطوابق العليا مخصصة للمبيعات العامة والطوابق السفلية مستأجرة، تصور الدراما المعركة النفسية الدقيقة والتمييز الطبقي الذي يحدث وتصل المدينة إلى الحضيض عندما تحل نهاية العالم على شكل نوع جديد من الأمراض المعدية التي يعاني فيها الناس من العطش بلا هوادة.

اى تحكي الدراما عن وقت أصبحت فيه الأمراض المعدية هي الوضع الطبيعي الجديد، في شقة مشيدة حديثاً في مدينة كبيرة حيث الطوابق العليا مخصصة للمبيعات العامة والطوابق السفلية مستأجرة، تصور الدراما المعركة النفسية الدقيقة والتمييز الطبقي الذي يحدث وتصل المدينة إلى الحضيض عندما تحل نهاية العالم على شكل نوع جديد من الأمراض المعدية التي يعاني فيها الناس من العطش بلا هوادة.

الابطال

طاقم رئيسي مكون من هان هيو جوو في دور يون ساي بوم. عضوة فريق شرطة، إنها صارمة وثابتة ولا تتزعزع بسهولة، إنها متحمسة للانتقال إلى شقتها الجديدة، ولكن بمجرد انتقالها إلى هناك تواجه أزمة بارك هيونغ سيك في دور جونغ يي هيون. بارك هيونغ سيك في دور جونغ يي هيون. محقق ذكي وصادق يحمل منذ فترة طويلة مشاعر رومانسية لـساي بوم، لقد تخرجوا من نفس المدرسة الثانوية، يكافح من أجل حماية ساي بوم والآخرين. جو وو جين بدور هان تاي سوك. ضابط برتبة مقدم وينتمي لقيادة الخدمات الصحية، إنه يحمل مفتاح تفشي الأمراض المعدية. أدوار داعمة بايك هيون جين بدور أوه جو هيونغ، طبيب أمراض جلدية. هان دا سول في دور بو رام، موظفة في سوق لي جي ها في دوؤ جو جي هي. مون يي وون في دور وو سانغ هي، طبيبة أمراض جلدية. بارك هي فين بدور نا هيون كيونغ، روائية ويب رومانسية. بارك هيونغ سو في دور المحامي كوك هاي سيونغ. لي جيون هييوك بدور المحقق جونغ كوك. جو جونغ هيوك بدور كيم سونغ بيوم.ظهور خاص لي كيو هيونغ.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.