مسلسل يوتيرن الحلقة 7 بدون تشفير كاملة | مسلسل يوتيرن

0

- Advertisement -

مسلسل يوتيرن الحلقة 7 بدون تشفير كاملة | مسلسل يوتيرن . بطولة ريهام حجاج، والذي تجسد فيه دور «يارا الكردي»، الفتاة التي كانت تعمل قبطانة بحرية، إلا أنّ غيرة زوجها أيمن قيسون «يوسف» من ابن خالتها كريم قاسم «خالد»، دفعتها إلى ترك العمل بسبب صداقتها مع الأخير بحكم درجة القرابة.

اما قصة مسلسل Uturn تدور أحداث مسلسل يوتيرن في إطار اجتماعي مثير تهيمن عليه طبيعة الإثارة والتشويق حول موضوع الخيانة الزوجية ، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي قدمته مجموعة العدالة للإنتاج الفني. أبطال مسلسل يوتيرن وإلى جانب كريم قاسم ، المسلسل النجوم ريهام حجاج ، الفنانة القديرة توفيق عبد الحميد ، عبير صبري ، صفاء الطوخي ، عبير منير ، نانسي صلاح ، حلا السعيد ، محمود حجازي.

احداث مسلسل يوتيرن الحلقة السابقة

بعد ما يعترف كريم قاسم “خالد” لزوجته عبير صبري “هدى” بحادث تورطه في قتل سيدة، فتطلب منه الصبر لحين معرفة أهلها ومساعدتهم ماديا. يكلف أيمن القسيوني “يوسف” بمراقبة شقيقته هلا السعيد “سارة”. ينشب حوارا غاضبا بين ريهام حجاج “يارا” وسارة” هلا السعيد عن خلافها مع شقيقها “يوسف” حول اختلاف العادات والتقاليد بين مصر وأمريكا.

- Advertisement -

تقول “يارا”: “صاحبك ده تقابليه في جنينة الحيوانات في كافيه مش في البيت”. يحضر أيمن القسيوني “يوسف” الشاب الذي عثر عليه مع شقيقته: “اوعى تكون من العيال الأوبن مايند اللي لا فاهمة لا شرع ولا دين، قولي أنت بتخاف ربنا، أنت قبل ما تخاف ربنا لازم تحب ربنا، إحنا هنبقى نسايب”.

كما عرض مقابلة «يارا وخالد» للشخص المجهول الذي صوّر حادث صدمهما لسيدة بالسيارة، وسقوطها وسط دمائها متوفية على الفور، خاصة بعد أن تلقت «حجاج» رسالة من الشخص المجهول مرفقا بها رقم هاتفه، وطلب منها محادثته، وهو ما نفذته بالفعل. وظهر صاحب صور الحادث، وهو يبتز ريهام حجاج، ضمن أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 4، خلال مكالمتها له، وطلب منها الشخص المجهول الذي يلعب دوره الفنان محمود حافظ، أن تقابله للتفاوض على ثمن سكوته عما شاهده بالحادث.

وانتهت أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 4، بجلسة بين ريهام حجاج «يارا» وكريم قاسم «خالد»، للتفكير في تصرف سليم، بعد مكالمة الشخص المجهول لها، خاصة وأنّهم لا يريدون أن يعلم أحد بالحادث كي لا يقعا تحت المساءلة القانونية، وكي لا يعلم «يوسف» زوج «يارا» بمقابلتهما، نظرًا لغيرته الزائدة من «خالد».

مواعيد عرض مسلسل Uturn on CBC

ويعرض مسلسل “يوتيرن” بطولة الفنانة ريهام حجاج ، على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً ، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحاً.

 

- Advertisement -

اترك رد