مسلسل يوتيرن الحلقة 22 كاملة تليجرام | مسلسل يوتيرن

0

- Advertisement -

مسلسل يوتيرن الحلقة 22 كاملة تليجرام | مسلسل يوتيرن . مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني. كذلك يشهد العمل مشاركة كل من صفاء الطوخي، وناني صلاح، وعبير منير، ومحمود حجازى، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم. مسلسل “يوتيرن” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل يوتيرن الحلقة 22

توجهت “هدى” إلى “يوسف”، (الفنان أيمن القيسوني)، وأطلعته على تسجيلات “خالد”، (الفنان كريم قاسم)، التي توثق تدبيره للأحداث السابقة. ورغم جهود “هدى” في توضيح الصورة، إلا أن “يوسف” تمسك بوجود علاقة بين “يارا” و”خالد”. في المقابل، يستمر “ياسر”، محمود حجازي، في إيذاء والده “الدكتور حاتم”، توفيق عبدالحميد، فسعى إلى تحويل أمواله البنكية لحسابه، من خلال سرقة الأرقام السرية الخاصة ببطاقات ائتمان أبيه. لكن مساعي “ياسر” تتعثر نتيجة نظام الحماية الذي توفره البنوك لعملائها.

- Advertisement -

إلا أن الابن ينجح مهمته بنهاية الأمر. وبعد فترة يواجه “ياسر” أباه مجددًا، مخيرًا إياه إما بتطليق زوجته الثانية، أو كتابة جميع ممتلكاته له ولإخوته. ومع تصاعد حدة هذه المواجهة، يتعرض “الدكتور حاتم” لوعكة صحية مفاجئة، انتهت بنقله إلى غرفة العناية المركزة. اما هدي ( عبير صبري ) فقد قامت بالذهاب الي يوسف وكشفت له خطة خالد في النصب علي يارا ، حيث قام باحضار شوقي واقر له بالواقعة كاملة . فيما تعرض والد يارا ( توفيق عبد الحميد ) الي وعكة صحية بعد انفعاله علي ابنه وتم نقله الي العناية المركزة. كانت قد شهدت احداث الحلقة 21 العديد من الاحداث ومنها قيام يارا بالاتفاق مع زوجة خالد ( عبير صبري ) علي التعاون معا للانتقام منه .

الا انه اشترطت عليها ان تساعدها في الانتقام من باقي الافراد الذين قاموا بايذائها. اما هدي ( نورهان ) فقد تقدم الشخص الي ارغمها علي توقيع ايصال الامانة برفع قضية ضدها ، وادت شهادة والد يوسف ( عماد رشاد ) الي حفظ القضية . كشفت الحلقة العشرين من مسلسل يويترن عن مفاجئة كبيرة تخص شخصية خالد (كريم قاسم).

حيث وجدت زوجته هدى (عبير صبري) في صناديق خاصة بخالد مجموعة هواتف من نفس النوع مخبأة، وبداخلها مكالمات مسجلة بين خالد وشوقي (محمود حافظ) يتفق ويخطط معه أمر الحادث وتقسيم المال بينهما. واكتشفت هدى أيضًا ان السيدة التي صدمها خالد بالسيارة هي زوجة شوقي وكانت تعمل لها كخادمة، وأثناء إخبار هدى ليارا عن كل ما اكتشفته، كان يجلس خالد مع والدته التي طلبت منه الطلاق من هدى والزواج من يارا، وعلم خالد بأمر مقابلة هدى ويارا ليبدأ في القلق والتوتر حول سبب مقابلتهم

كما يُعرض مسلسل “يوتيرن” في الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة مصر الأولى، وفضائية CBC، قبل عرضه عبر فضائية “المحور” بحلول الثامنة مساءً. كذلك تعرض فضائية ON المسلسل بحلول الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة، وبعدها بساعة تنقله فضائية “الحياة”. كذلك يعرض مسلسل “يوتيرن” عبر منصة “watch it” الرقمية.

- Advertisement -

اترك رد