مسلسل يحيى الفخرانى رمضان 2021 نجيب زاهى زركش مواعيد العرض و قصته

0

- Advertisement -

مسلسل يحيى الفخرانى رمضان 2021 نجيب زاهى زركش مواعيد العرض و قصته

مسلسل يحيى الفخرانى رمضان 2021 نجيب زاهى زركش مواعيد العرض و قصته . موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش 2021 . ذلك منذ عرض البوستر الدعائي له من قبل الشركة المنتجة . الذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم . كما ينتظره الجمهور بفارغ الصبر .

فهو يعد عودة للفنان القدير يحيى الفخراني . ذلك الذي سوف ينافس هذا العام مجموعة كبيرة من النجوم في الأعمال المختلفة، ويعتبر المسلسل من النوعية الدرامية الاجتماعية التي توضح علاقة الأبناء بالآباء.

يحيي الفخراني يعود للمنافسه رمضان 2021

كما ينافس الفنان يحيى الفخراني في سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي يعود به للساحة التلفزيونية بعد غياب 3 أعوام .

- Advertisement -

يذكر أن آخر أعمال النجم يحيى الفخراني كان مسلسل “بالحجم العائلي” والذي عرض في رمضان 2018، وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

وشارك في العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل .

مسلسل يحيى الفخرانى رمضان

يدخل مسلسل نجيب زاهي زركش منافسة هذا العام . فهو من ضمن اللائحة الدرامية المنتظرة بقوة . كونه يقدم قضية اجتماعية . حيث تسرد الأحداث جميع الأحداث التي تتعرض لها معظم الأسر وكافة العلاقات الحساسة والمعقدة التي تحدث داخلها و منها علاقة الأبناء ببعضها وعلاقتها مع الآباء .

كما يبين الأباء الهادئة والحنونة في التعامل مع أبنائهم والتبادل بينهم، وكيفية الحصول على ثمار هذه التربية فيما بعد، بالإضافة إلى المعاملة العكسية التي تملأها الجحود عند البعض والقسوة التي انتشرت بشكل كبير في قلوب الأبناء في وقتنا الحالي .

يجسد الفنان يحيي الفخراني دور نجيب زاهي زركش المُسن . الذي يمتلك أربعة أبناء ما يتميزون بالقسوة الشديدة تجاهه وهو في المقابل يحاول بكافة الطرق أن يبُث في نفوسهم العطف والحنان . لكن كل محاولاته لم تجدي شيء . حيث بدأ يبحث عن مكان آخر وأبناء آخرين يمتلكون قدر من الحنان .

فيقوم ببناء دار الأيتام ويجمع كل أطفال الشوارع . كما يحاول أن يعيش معهم حالات الحب التي افتقدها من أبنائه . كما يُعطي لهم إحساس الأبوة التي لم يعملوا عنها شيء. موعد مسلسل نجيب زاهى زركش 2021 سوف يشارك مسلسل نجيب زاهي زركش في أول أيام شهر رمضان القادم 2021 . كما سيكون عمل مميز و شيق . علاوة على منافسته القوية لغيره من الأعمال التي ستعرض في العام نفسه . فهو مختلف تماماً في قصته التي جعلت الجماهير تنتظره بشغف .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.