مسلسل نسل الاغراب الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كامله | جليله تقتل عساف و غفران

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كامله | جليله تقتل عساف و غفران حيث نعرض لكم احداث الحلقه الاخيره من مسلسل نسل الاغراب بطوله النجم احمد السقا و الفنان امير كراره و اخراج محمد سامي .

حيث شهدت احداث الحلقه الاخيره من المسلسل احداث موجعه و ذلك حيث يقتل عساف سليم و يقوم غفران بقتل حمزه و هو في حضنه و تنتهي الاحداث بمقتل عساف علي يد جليله فقد بدأت الحلقه بمشهد جليله تحمل السلاح امام شخص قيل انه غفران و البعض قال انه عساف فمن سيقتل علي يد جليله .

مسلسل “نسل الأغراب” تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 30

- Advertisement -

شهدت الحلقه الاخيره غدر عساف الغريب بشقيقه نميري وقتله بدم بارد بعد أن انتقم من جليلة بقتل ابنها وتطليقها بفستان الزفاف، و شهد ذلك الخادمة فاطمة على ما فعله عساف في شقيقه وأكدت له أنها تشعر بالخوف الشديد منه.

لتحميل و مشاهده الحلقه كامله اضغط هنا

في أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب فجر عساف مفاجأة غير متوقعة بقتل ابن جليلة سليم كما قام بتطليقها، و دخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعاها.

 

وينتظر الجمهور معرفة رد فعل جليلة بعد قتل عساف لابنها سليم، وهل تنتقم لابنها وتقتل عساف؟ خاصة وأنها هددته بالقتل أكثر من مرة في الحلقة الثامنة والعشرين أمس، بعد زواجها منه وأكدت له أن نهايته ستكون على يدها، ليكون الجمهور أمام أحداث مثيرة ومشوقة في الحلقه الاخيره من المسلسل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.