مسلسل نسل الاغراب الحلقة 29 التاسعة والعشرون لاروزا فيديو كامله HD

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 29 التاسعة والعشرون لاروزا فيديو كامله HD حيث نعرض احداث الحلقه الجديده من مسلسل نسل الاغراب بطوله النجمين احمد السقا و امير كرارة و اخراج المخرج و المؤلف محمد سامي .

حيث شهدت الحلقات الماضيه الكثير من الاحداث المتشابكه التي جعلت للمسلسل قاعده جماهريه كبيره من المشاهدين في كافه انحاء الوطن العربي و تصدر محركات البحث العالميه و منها محرك البحث جوجل عن تحميل و مشاهدة حلقات مسلسل  نسل الاغراب فقد حقق المسلسل ملايين العمليات البحثيه علي مدار شهر رمضان المبارك و سجل اكثر من مليون مشاهده عن كل حلقه تم عرضها علي شاشات التلفزيون .

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 29

- Advertisement -

و شهدت الحلقه السابقه من المسلسل صدمه غفران عندما علم بفرح جليلة على عساف وسط بكائه وهو يعاتب صورها على ضياعها منه، ويحاول سعادة ان يهدأ من روعه و تقويته عليها بأنها ليست أول مرة تختار فيها عساف وأن عليه نسيانها، ليفاجئه غفران ويأمره بإيقاف قتل على الغريب .

لمشاهده الحلقه كامله و تحميلها اضغط هنا 

و تحضر الغزية دهب لتعرض علي غفران أن يتزوجها من أجل الرد على زواج جليلة من عساف، ولكنه يرفض و يصفعها على وجهها ويطردها من السرايا ، و ينتقل المشهد إلى منزل جليلة و أمها و هي تعاتبها على تحديد موعد زواجها من عساف فجأة و بدون اخبار أحد، و تسألها عن السبب الذى دفعها لذلك و أن هناك ما تخفيه عن الجميع ولكن جليلة ترد بأنها ستخبرها فى الوقت المناسب.

و في الفرح يدخل عساف إلي صوان الفرح وفجأة يدخل نميرى اخيه ومسعد ومعهم جمال محملة بصناديق ذهب الأغراب، ويعلن عساف أن هذا الذهب هو مهر جليلة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.