مسلسل نسل الأغراب الحلقه 6 السادسه تليجرام كامله HD

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 6 السادسه تليجرام كامله HD حيث نعرض لكم حلقه جديده من المسلسل الذي تصدر محركات البحث طوال الايام الماضيه منذ بدأ شهر رمضان الكريم و حاز علي اعجاب الكثير من المشاهدين و هو مسلسل نسل الاغراب و من خلال مقالنا اليوم نعرض بعض المقتطفات و الاحداث من المسلسل .

مسلسل نسل الأغراب

حيث يعتبر مسلسل نسل الأغراب هو واحد من مسلسلات الرمضانيه لهذا العام 2021 و هو اول عمل درامي يكون من بطولة الفنان أحمد السقا و الفنان أمير كرارة ، و ينتمي المسلسل إلى دراما صعيد مصر، والذي يجسد فيه أحمد السقا دور “عساف الغريب”، كما يظهر أمير كرارة في دور “غفران الغريب”، و علي الصراع القائم بين عساف و غفران الذي لم ينتهي من زمان بعيد و بسببه سجن عساف لمده 20 سنهو تتوالي الاحداث بينهم و يشتد الصراع حتي يصل إلي نهايته .

- Advertisement -

و الجدير بالذكر ان مسلسل نسل الأغراب هو أول تجربة للنجم أمير كرارة في دراما صعيد مصر ، حيث تدرب كثيرا على التحدث باللهجة الصعيدي دون صعوبة ، علي صعيد اخر يعتبر هذا الأمر طبيعي على الفنان أحمد السقا،فقد جسد من قبل دور الصعيدي في العديد من الأعمال الفنية سواء في دور العرض أو في التلفاز ومن أشهرهم فيلم الجزيرة.

المسلسل تأليف و سيناريو وحوار و إخراج المخرج الكبير محمد سامي الذي دائما و ابدا يتألق بأعماله الفنيه التي ليس لها مثيل سواء في الأفلام أو في المسلسلات ، فقد كان آخر أعماله مسلسل لؤلؤ الذي حاز على نجاح كبير، وقد كان المسلسل من بطولة الفنانة مي عمر والفنان الكبير أحمد زاهر .

نسل الاغراب الحلقه السادسه

و استكمالا لأحداث الحلقة السادسة من المسلسل يحضر غفران إلى منزل العمدة حسيب “ادوارد” و معه بعض من رجاله، ويعاتب جليلة على تركها منزلها كما يطلب منها العودة معه و لكن يتدخل على و يرفض، ليخرج غفران سلاحه ويضرب نار فى الهواء.

و تتدخل سريعا والدة جليلة بطلبها من غفران البقاء و تناول الغداء معهم، وأن يبقى مع زوجته جليلة سويا فى حديقة المنزل، و يقوم غفران بمعاتبه جليلة على ما فعتله و تصرفاتها، لكن جليلة تخبره بأنها تقوم بذلك حتى يعرف جيداً أنها ليست امرأة ضعيفة وأن يعرف جيداً أن ضربها لم يكن أمر سهل ليمر بسرعة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.