مسلسل نسل الأغراب الحلقه 12 كامله بريستيج

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 12 كامله بريستيج حيث نعرض لكم احدي الحلقات الجديده من مسلسل نسل الاغراب و الصراع القائم بين عساف و غفران علي كنز الاغراب و السيطره علي البلد كلها و ذلك في عمل درامي رائع يخرجه لنا المخرج محمد سامي .

و من خلال مقالنا اليوم نعرض تفاصيل أحداث مسلسل نسل الاغراب الذي استطاع في فتره قصيره ان يحصد ملايين المشاهدات في الوطن العربي و يشاهده الملايين حول العالم .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 12

- Advertisement -

و بالرجوع للحلقه السابقه التي بدأت أحداثها بحضور غفران إلى منزل خالته نجاة بعد وصول عساف و وجود على وبدأت في تذكيرهم بصداقتهما منذ أن كانا صغار و كيف كانوا مترابطين ولكن بعد تقدمهما في العمر أصبحا أعداء أكثر من آبائهما، كما تعنفهما على زواج غفران من جليلة بعد دخول عساف السجن، وأيضًا عساف الذى خطف والدة غفران.

يسأل غفران، عساف ماذا يريد، و يطلب عساف زوجته جليلة و ابنه ، ويقترح ايضا حلا للأزمة بالكامل و هو أن يحضر شامية والدة غفران  ويخيرها بين غفران وعساف و سيتم تنفيذ ما تختاره مباشرة كما يحضر جليلة أيضًا و يخيرها بين غفران وعساف و يتفق على و والدته نجاة إلا أن غفران يرفض الفكرة لأنه لا يضمن أن تختاره جليلة.

و تتوالي الاحداث و يذهب غفران إلي منزله و يتكلم مع جليله الا ان دهب تسمع الحديث و تقوم بنقله كله كاملا لعساف و تحاول ان توقع عساف في حبها .

لمشاهده الحلقه كامله من هنا 

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.