مسلسل نسل الأغراب الحلقه 11 كامله بريستيج

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 11 كامله بريستيج حيث نعرض لكم الحلقه الجديده من مسلسل نسل الاغراب بطولة العملاقين الفنان القدير أحمد السقا، و الرائع دائما النجم أمير كرارة، و استطاع المسلسل مع عرض أولي حلقاته ان يتصدر نسب المشاهده و يجمع شريحه كبيره من المشاهدين حول الوطن العربي .

و تدور قصة المسلسل حول الدراما الصعيدية و صراع قائم بين قطبي المسلسل في شخصيات غفران الغريب و عساف الغريب و من سيفوز و ينتقم من الاخر اشر انتقام .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 11

و شهده الحلقات السابقه تطور هائل في الاحداث و ذلك بعد ان قام عساف بإرسال صورة والدة غفران له من أجل استفزازه و يظهر غفران في حاله كبيره من الغضب فهل سيتمكن من ارجاع والدته ام سيفوز عساف بالمعركه و يتنصر بكل الغنائم .

- Advertisement -

و بعد وصول الصوره لغفران اسرع بتجهيز الرجال والأسلحة والنيران حتي يستطيع تحرير امه من قبضه عساف الا ان يتدخل علي و يسأل غفران عن الذي ينوي ان يفعله و يقوم غفران بجعل الضابط يرى صورة والدته التي أرسلها عساف، ويطلب منه علي أن يهدأ و أنه سيقوم بحل الموضوع بطريقته فهو لا يريد ان يرجع البلد إلي الخراب مره اخري .

لمشاهده الحلقه اضغط هنا 

و يسخر غفران من علي و يقول له انت لا هتردلي امي و لا حاجه و بطل تعملي مصلح اجتماعي و لكن يحاول علي تهدأه الوضع حتي يقتنع غفران و يأمر الرجال ان ينسحبوا لحين يرى ما الذي سيفعله علي بهذا الموضوع.

ولكن فور أن يغادر علي يقوم غفران بإعادة الرجال من جديد و يهجموا على عساف ليرد عليهم عساف بضرب النار والصراع يشتد بينهما ويعود علي ويتدخل بينهما و يقوم بحبس غفران .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.