مسلسل نسل الأغراب الحلقه الثالثه كامله شاهد نت

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الأغراب الحلقه الثالثه كامله شاهد نت حيث نعرض فيما يلي احداث الحلقه الثالثه من المسلسل نسل الاغراب بطوله الفنان احمد السقا و الفنان امير كراره و ذلك ضمن مارثون الدراما الرمضانيه لهذا العام 2021 و قد حاز علي اعجاب الكثير من الشاهدين في انحاء الوطن العربي كافه .

مسلسل نسل الأغراب الحلقه الثالثه

حيث شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الظهور الأول لبكري “عماد زياد” هو كبير غجر ظلط و علم بتعدي غفران “أمير كرارة” على والده بالضرب وسط أهله وأبناء قبيلته.

- Advertisement -

و يقوم بكري بجمع رجال ونساء الغجر و يخطب فيهم خطبة قوية حتي يؤكد لهم أنه لن يترك ما جرى لوالده أن يمر مرور الكرام، و سوف يأخذ بثأر والده، الذي إهانة غفران وهو بينهم كما وجه لهم اللوم لأنهم لم يدافعوا عن والده، لكنه وعد بأن ينقلهم من أرض الغجر إلى أرض أخرى تكون صالحة لهم .

و علي صعيد اخر يلتقى غفران بعساف “أحمد السقا” في مواجهة شديده وصلت إلى حد العراك ، لكن تدخل رئيس المباحث “علي” دياب، في الوقت المناسب و القى القبض علي الإثنين ليحاول تهدئة الأوضاع و تشتد الاحداث بينهم اكثر من ذلك و يتواعد كل منهم للاخر .

و تبدأ الحلقه الثالثه بحيرة دليلة وتفكيرها بموقف عساف عند معرفته بخبر زواجها من غفران، وماذا تتوقع أن يخبرها، وما سيكون ردها عليه بعد ذلك، و يذهب غفران لأخوته حتي يجهزوا أنفسهم بسبب احتمالية ظهور عساف لزيارتهم في أي وقت.

مسلسل نسل الاغراب

كما ان مسلسل “نسل الأغراب” هو احد الاعمال الدراميه التي تقدمها شركه سينرجي للانتاج السينيمائي من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وعماد زيادة وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد جمعة فردوس عبد الحميد وسلوى عثمان وأحمد مالك وأحمد داش ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.