مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنه كامله تليجرام HD برابط مباشر

0

- Advertisement -

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنه كامله تليجرام HD برابط مباشر حيث نعرض لكم متابعينا الكرام زوار موقع البريمو نيوز الاخباري اليوم حلقه جديده من مسلسل نسل الاغراب بطوله أمير كرارة واحمد السقا والذي يعد احد المسلسلات المصنفه من الاكثر مشاهدة و حاز علي اعجاب شريحه كبيره من المشاهدين في كافه انحاء الوطن العربي .

و نعرض اليوم الحلقه 8 من المسلسل التي حدث فيها الكثير من التطورات بين غفران و عساف و التحدي القائم بينهم و عنوانه البقاء للأقوى و إعادة الحق الى أصحابه ، و من خلال مقالنا اليوم نستعرض مقتطفات من الحلقه الجديده و نعرض تطورات الاحداث .

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 8 الثامنة

- Advertisement -

و تتوالي احداث الحلقات و ذلك بعد ان استطاع عساف ان يصل إلي اتفاق بينه و بين كبير الغجر علي ان يحصل علي رأس غفران و لكن كبير الغجر يشترط علي عساف ان يأخذ الارض التي سوف يقيموا عليها يريد شراءها من عساف و قد يدفع من مليون إلي 100 مليون ليرفض عساف لان لا احد من يستطيع التفريط في ارضه .

ويحاول كبير الغجر بكل استماته ان يقنعه و في النهايه يقول له عساف انه يجب ان يكسب وده في بين يوم و ليله لن يجد من يقف بجانبه و وعده ان الارض ستكون له بشرط ان يحضر رأس غفران بين يديه ليثأر لكل ما حدث له .

اما جليلة فكانت مع وادلتها تقنعها بالابتعاد عن عساف و الاهتمام بغفران زوجها و ابنائها و ان عساف سبب كل المشاكل و تشتد الاحداث بزياره اخت عساف له لتعتذر لكن المقابله كانت سيئه لكلا الطرفين و طرد عساف اخته من منزله .

مسلسل نسل الاغراب تليجرام

و لمتابعه الحلقه كامله و كافه الحلقات قبل موعد عرضها يمكن من خلال تطبيق التليجرام من خلال القناه الموجوده بالرابط هنا او الضغط علي قناه التليجرام الخاصه بالمسلسل من هنا 

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.