مسلسل موسي بطولة النجم محمد رمضان | رمضان 2021

0

- Advertisement -

مسلسل موسي بطولة النجم محمد رمضان | رمضان 2021

مسلسل موسي بطولة النجم محمد رمضان | رمضان 2021 . موسى هو مسلسل تلفزيوني مصري سيعرض في شهر رمضان لعام 2021 كما تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان مع عدد من القنوات الفضائية كي يعرض العمل عالي شاشاتها في مسلسلات رمضان 2021 .

قصة المسلسل

يقدم الفنان محمد رمضان دور شاب من الصعيد في حقبة زمنية بعيدة زامنت تواجد الإنجليز في مصر. ويقود مجموعة من الرجال ويسطون على معسكرات الإنجليز .

ويدخل موسى خلال الأحداث في علاقة عاطفية تغير حياته رأسا على عقب وتغير وجهته تماما . كما يرتبط خلال الأحداث بعلاقة قوية مع جده نظرا لوفاة والده . يقدم الفنان محمد رحان دور الجد الناصح والمرشد له في الأحداث . وينتقل من أقصى الصعيد إلى القاهرة خلال الجزء الثاني من الأحداث وتبدأ طبيعة حياته تتغير وتفكيره يتغير إلى حد كبير وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

كما تزوج موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

مسلسل موسي

- Advertisement -

كما ان خلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل .ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته. وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

كما انه بين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية يقضي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهوا من تصوير أحداث العمل.

ويتعرض موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم. وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، شهد خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

قنوات عرض المسلسل

وهذه القنوات هي DMC و قناة DMC دراما و قناة MBC السعودية. وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٦٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

كما تقوم وحدة المونتاج المسؤولة عن العمل بتجهيز الحلقات الأولى من العمل لتكون جاهزة للعرض، والتسليم للقناة العارضه.

2021 أبطال وصناع مسلسل موسى رمضان

يقدم الفنان محمد رمضان مسلسله الجديد موسى بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي وأسماء جلال وسيد رجب وصبري فواز و فريدة سيف النصر ورامى وحيد ومحمد عز وجوري بكر  ومدير التصوير محمد مختار، وموسيقى التصويرية لتامر كروان مونتاج سولافة نورالدين . كما شارك مصممة أزياء دكتورة سامية عبدالعزيز وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي. ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.