مسلسل موسي الحلقه 10 العاشره تليجرام كامله برستيج

0

- Advertisement -

مسلسل موسي الحلقه 10 العاشره تليجرام كامله برستيج حيث نعرض حلقه جديده من مسلسل ملحمه موسي الذي استطاع ان يحصد ملايين المشاهدات فور عرضه من اول ايام شهر رمضان المعظم بطوله الفنان محمد رمضان الذي عود مشاهديه علي التألق دائما .

مسلسل  موسي هو مسلسل مصري ضمن السياق الدرامي الرمضاني و يحكي عن أحداث حقيقية حدثت في فترة الحرب العالمية الثانية في مصر ، في مدينة سوهاج و يجسد دور البطل الفنان محمد رمضان، و يشاركه العمل الفنان منذر ريحانة و الفنانة فريدة سيف النصر و الفنانة هبة عبد الغنب  و جينا سليم .

قصة المسلسل من تأليف الفنان (ناصر عبدالرحمن) و يعرض المسلسل على عدد كبير من القنوات المتميزة مثل قناة إم بي سي ، وقناة دي إم سي و كما يعرض أيضًا على مجموعة قنوات إيه أر تي حكايات .

مسلسل موسي الحلقه 10

- Advertisement -

و تشهد احداث المسلسل في الحلقه الجديده وصول موسي إلي الجيزة و معه والدته و يستقر عند الأهرامات و يعمل لدي فخري باشا و يريد فخري ان يعاقبه و لكن يرفض أن يقوم بضربه بالكرباج فيبدأ عداوه جديده بين موسي و فخري باشا في القاهره ، علي رغم من أن موسي قد ترك أعدائه الذين تسببوا في محاولة قتله بعد الطوفان الذي ضرب القرية إلا أنه من الواضح أن لن يعيش حياة هادئة .

و لكي ينتقد فخري من موسي يقوم بالإتفاق مع غالى كبير العمال بإتهام موسي زورا بالسرقة ودفنه حيا ــ ما عدا راسه ــ بعد تخديره ، وكانت حنفية والدة موسي شديد التعب و ظل يترجاهم حتى يخرجوه من الحفرة لإنقاذ أمه لكن أبنة الخواجة هي التي تنقذه لرفضها تصديق أنه سارق .

لم يستطع موسي إنقاذ والدته ووصل اليها وجدها قد ماتت وكان المشهد حزين جدا ، لتكون هذه النهاية لها سبب كافيا ليحاول موسي الانتقام من فخري الذي اتهمه زورا بالسرقة ثم رفض أن يذهب لإنقاذ والدته .

و لمشاهده الحلقه كامله علي التليجرام يمكن الضغط علي الرابط التالي من هنا 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.