مسلسل موسى الحلقه 8 الثامنه تليجرام كامله HD برابط مباشر

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقه 8 الثامنه تليجرام كامله HD برابط مباشر حيث نعرض لكم الحلقه الجديده من مسلسل موسي الذي حاز علي اعلي نسبه مشاهده بين كافه الاعمال الدراميه و حقق نجاحا باهرا و ذلك فور عرض اول حلقه منه في اول ايام شهر رمضان المبارك و استطاع ان يحصد قاعده جماهيريه كبيره من المشاهدين في كافه انحاء الوطن العربي .

قصة مسلسل موسى

و تدور احداث المسلسل في الخمسينات والستينات من القرن الماضي و ذلك اثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود موسي الذي يتوفى والده منذ صغرة، و يتحمل مسئولية أشقائه، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة و ذلك بسبب صراع بينه و بين القوات الانجليزيه ، و يصل إلي القاهر ليعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل موسى الحلقه 8

و تشهد الحلقه الثامنه من مسلسل موسى احداث صادمه و ذلك عقب ان دمرت قريته بالكامل و ذلك بسبب السيول و بسبب ذلك ينتقل موسي للعيش بالقاهره بصحبه والدته ليبدأ فصل جديد من حياته تاركا الصعيد وما حدث فيها وراءه.

- Advertisement -

و يحاول منذر رياحنة الايقاع بشقيقه موسي و ذلك بعد ان انتابها حاله من الزعر و الانهيار في الحلقه السابقه بعد معرفتها ان اخيها قد توفي من قبل الانجليز و تحزن عليه شديدا .

و علي صعيد اخر يحاول موسي بأقسي جهده توفير لقمه العيش له و لوالدته خاصه بعد ما خسراه من ممتلكات و موت اخيه المفجع , فيحاول بكل ما اوتي من قوه ان يعمل فقط دون التفكير في نفسه و يعين والدته علي الحياه الجديده في القاهره .

مسلسل موسي تليجرام

و يمكن متابعه كافه حلقات المسلسل من خلال قناه التليجرام الخاصه بالمسلسل و التي تتيح للمشاهد الحصول علي كافه الحلقات الجديده من المسلسل قبل عرضها علي شاشه التلفاز .

و يمكنكم متابعه قناه التليجرام الخاصه بالمسلسل من الرابط بالضغط هنا 

او يمكن الضغط علي هذا الرابط هنــــــــــــــــا

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.