مسلسل موسى الحلقه 23 كامله …لحظه انتقام موسي من نوفل

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقه 23 كامله …لحظه انتقام موسي من نوفل حيث شهدت احداث المسلسل تطورات كثيره و التي جعلت من موسي يسعي للانتقام من كل من ظلمه في المسلسل و ذلك بعد ان قام نوفل بسرقه تحويشته كامله و الهروب بها و المعلم وهبه الذي يسعي لقتل موسي فماذا سوف يحدث في الحلقات القادمه .

مسلسل موسى الحلقه 23

و فى الحلقة 23 من المسلسل يقرر موسي السفر إلي غزة و يعمل لحسابه بعيدا عن المعلم وهبه و رافض مساعدة زوجته حلاوتهم و لكن يصطدم بأن نوفل يقوم بسرقة تحويشة عمره والتى كان من المفترض أن يستخدمها فى بناء مستقبله.

- Advertisement -

كما شهدت احداث الحلقه نشأة صراع كبير بين المعلم وهبه و موسي فقد عرف الاخير ان وهبه هو من تسبب في اطلاق النار عليه و هو في غزه .

و في فرح موسي و حلاوتهم ينقذ الريس جابر  موسى ، من القتل في ليلة زفافه على حلاوتهم ، حيث قام الريس جابر بقتل مغاوري و هو أحد المطاريد بعدما حضر إلى فرح موسى وحلاوتهم ليقتله، و ذلك تنفيذا لاتفاقه مع عبير صبري التي طلبت منه الانتقام لزوجها شداد من موسى .

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

اما شفيقة تستطيع اقناع زوجها شهاب أن يقوم بصنع عطر خاص بعامة الشعب ، مما يجعل الجميع يشير عليه، ويشتريه الجميع، و يزداد مبيعات العطر بنسبه 1000% و يتوالي العامه بشراء العطر و تفرح شفيقه بهذا النجاح الباهر التي استطاعت به اسعاد الفقراء و العامه و زياده ارباح مصنع زوجها .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.