مسلسل موسى الحلقه 20 HD كامله بدون فواصل | موقع فيديو لاروزا

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقه 20 HD كامله بدون فواصل | موقع فيديو لاروزا حيث نعرض لكم قرائنا الاعزاء الحلقه العشرون من مسلسل ملحمه موسي بطوله النجم محمد رمضان و الذي حاز علي ملايين المشاهدات منذ بدايه عرضه في شهر رمضان 2021 و حصد علي قاعده جماهيريه كبيره من المشاهدين في جميع انحاء الوطن العربي .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

مسلسل موسى الحلقه 20 تليجرام

- Advertisement -

تدور أحداث مسلسل موسى في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات من القرن الماضي و تحكي رحلة كفاح شخص يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، و يسكن بإحدى محافظات صعيد مصر ويضطر للتصدي للجنود الإنجليز وعدد من كبار الشخصيات بالقرية، ويقع في حب فتاة عربية وهي سمية الخشاب، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الاشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الاحداث في إطار درامي.

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا

و في الحلقه العشرون يزداد العداء بين موسي و المعلم وهبه و بعد ان فشل رجال المعلم وهبه في قتل موسي و يعرف موسي من هو وراء قصه قتله ليسعي بعدها في الانتقام من المعلم وهبه و يخبر اخته حلاوتهم ان اخيها يسعي لقتله و ان تخبره بأن يبتعد عن طريقه .

و يفكر موسي كيف يصل لاخته شفيقه التي لازلت حيه ترزق و يقوم بغسل عاره بيده كما تزدهر تجاره موسي بمساعدة زوجته له فقد سخرت كل اموالها و معارفها لخدمه موسي .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...