مسلسل موسى الحلقه الثالثه كامله HD

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقه الثالثه كامله HD حيث نعرض لكم حلقه جديده من مسلسل موسي للفنان محمد رمضان و ذلك بعد عرض اولي حلقات المسلسل الذي جذب الكثير من المشاهدين حول الوطن العربي و حصل علي ملايين المشاهدات في اول ايام شهر رمضان الكريم .

و من خلال مقال اليوم نعرض مقتطفات من المسلسل و قصته كما نستعرض ملخصا للحلقات السابقه من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه .

مسلسل موسي الحلقه الثالثه

في الحلقه السابقه من المسلسل بدأت الاحداث بقيام موسي بإنقاذ اخيه رويعي من الموت بالقفز امام القطار و ذلك بعدما قام احد الضباط الامجليز بالقاءه امام القضبان قبل ترحيله للتجنيد لمحاربة القوات الألمانية.

- Advertisement -

و ينجح موسى في انقاذ شقيقه رويعي من الموت بعدما قام بإحتضانه و مر القطار من فوقهم و هم بين القضبان ، ولكن يصر الجنود الإنجليز على تجنيد رويعي ويأخذون إلى المعسكر، وبالفعل يتم ترحيل رويعي في القطار.

كما يجد رجال العمدة احدي المقبرة الفرعونية ويتفقون على اخذ ثلثها و اعطاء كبيرهم الثلث والثلث الآخر للانجليز، و ذلك في الوقت الذي تبلغ حبيبة موسى (تارا عماد) بأن هناك من تقدم للزواج بها .

و علي الفور يتم تحديد موعد الزفاف و يأبى شيخ القرية عقد القران، ولكن الزفاف يقام في ميعاده و يذهب موسى ليتصارع مع العريس بالتحطيب لتسرع نحوه أمه فتتلقى ضربة قوية على رأسها وتسقط مغشيا عليها .

ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد صراعا كبيرا بين كلا من حميد وموسى خاصة بعدما قام “حميد” بضرب والدته والزواج من حبيبته إلى جانب قيام والده بوضع اسم رويعى شقيق موسى فى كشوف الإنجليز ليحارب مع الألمان وهو ما يعتبر شهادة وفاة بالنسبة له.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسي علي قناة dmc الفضائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، لتكون الإعادة في تمام الساعه الحادية عشر والنصف مساءا، و الحادية عشر ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الساعه الثامنة مساءا، والإعادة في تمام الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.