مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة تليجرام كامله HD

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة تليجرام كامله HD حيث نعرض لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباري حلقه جديده من المسلسل الذي حقق ملايين المشاهدات طوال الحلقات الماضيه منذ بدأ شهر رمضان الكريم و هو مسلسل ملحمه موسي للنجم محمد رمضان و الذي حاز علي اعجاب الملايين من المشاهدين في كافه انحاء الوطن العربي .

مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة

حيث شهدت ال 6 حلقات الأولى من المسلسل أحداث كثيره تحول فيها موسى من مجرد فلاح صغير يرعى عائلته وأرضه الى مجرم مطالب من قبل السلطات الانجليزيه حتي يحكم عليه بالموت، الامر الذي جعل منه ان يضطر إلي الهروب الى الجبل لحماية نفسه و تجهيز قوه للانتقام من الانجليز الذين تسببوا في قتل اخيه .

و علي صعيد اخر فقد دارت احداث الحلقة السادسة من موسى علي قيامه بالاعتداء على احد المعسكرات الانجليزيه و سرقة كافه محتوياتها من ذهب وأموال و بعض المؤن، وقام ببيع الذهب ومنح فقراء قريته، ماعز وأرانب وغيرها من الأشياء لتساعدهم على المعيشة. الامر الذي جعل السير جون قائد الانجليزي يقوم بالاتفاق مع العمدة على الايقاع بموسى عن طريق جليلة ابنته و التي يحبها موسى .

- Advertisement -

كما استغل ابن فريدة سيف النصر الموقف و كذب على شفيقة وقال لها إن شقيقها يبحث عنها ليقتلها وقام باصطحابها للسفر فى القطار إلا أن حالتها الصحية تدهورت بسبب مشروب قامت فريدة سيف النصر بإعطائه لها لتجهضها وانتهت الحلقة وهي تنزف الدماء في القطار.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة السابعة بطولة محمد رمضان

و يتم عرض مسلسل موسى يوميا في تمام السادسة و النصف بعد المغرب مباشرة و ذلك عبر قناة دي ام سي، علي ان تكون الاعادة علي نفس القناة و ذلك في تمام الساعه الحادية عشر مساء و الساعه الحادية عشر صباح اليوم التالي.

تردد قناة dmc

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 11449
  • معد الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل التصحيح : 5/6.
  • الجودة : SD.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.