مسلسل موسى الحلقة 6 السادسه تليجرام كامله ديلي موشن

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقة 6 السادسه تليجرام كامله ديلي موشن فيما يلي نعرض لكم الحلقه الجديده من مسلسل موسي بطوله الفنان محمد رمضان من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه .

حيث تصدر المسلسل محركات البحث خلال الايام الماضيه محققا نجاحا باهرا علي كافه القنوات و حاز علي اعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي كافه .

مسلسل “موسى” هو من بطولة النجم محمد رمضان، و الفنانه سمية الخشاب،و كوكبه من الفنانين و منهم عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

مسلسل موسى الحلقة 6

- Advertisement -

و بعد ما قام موسي بالانتقام من الانجليز و ذلك حيث قام بالاستيلاء على أموالهم وأسلحتهم من المركز الخاص بهم في بلدته بالصعيد، و قام بالهروب و تصاعدت الاحداث اكثر فالجميع ينتظر المواجهة بين موسى والإنجليز، كما ينتظرون مصير شقيقته شفيقة بعد ما تتعرض له من زوجها «مسعد»، بالإضافة إلى والدته التي تلزم الفراش بسبب مرضها، وأوصى عليها موسى طبيب القرية ليعالجها.

و في الحلقه السادسه يذهب موسى لوالدته ليؤكد لها أنه علي قيد الحياة، و بعد ذلك ذهب إلي مسعد طليق شقيقته شفيقة لينتقم منه لاخته بعدما قام باتهامها بالزنا بهتانا وتطليقها، لكن موسى تراجع عن قتله بعدما قال له أن شقيقته زانية وأنه ينتظر منه أن يغسل عارهما.

قصة مسلسل موسى لمحمد رمضان

المسلسل تدور أحداثه فى فترة الستينيات حول شخصية “موسى” الصعيدية التى تواجه العديد من الأزمات والصراعات و ذلك وقت احتلال بريطانيا لمصر، إذ يقوم محمد رمضان بدور شاب صعيدي توفى والده منذ صغيره وتحمل مسؤولية البيت وأشقائه، و يغرس جده فيه حب الوطن ، وتتغير مجرى حياته بعد التقاءه بسيدة وينتقل للعيش في محافظة القاهرة تاركًا الصعيد بعد انتقامه من الانجليز شر انتقام ويمتهن التجارة ويصبح من أشهر التجار في منطقته.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.