مسلسل موسى الحلقة 5 الخامسه كامله HD بريستيج

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقة 5 الخامسه كامله HD بريستيج حيث نعرض لكم قرائنا الاعزاء حلقه جديده من مسلسل موسي الذي استطاع بعد عرض اربعه حلقات فقط من جذب شريحه كبيره من المتابعين كما حصد ملايين المشاهدات علي مواقع التواصل الاجتماعي و القنوات الناقله له .

و تدور أحداث المسلسل فى فترة الستينيات حول شخصية “موسى” الصعيدية التى تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجىء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

مسلسل موسى الحلقة الخامسه

و شهدت الحلقه الرابعه من المسلسل حالة من التشويق والإثارة فقد حققت هذه الحلقه نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية، فتمثل نقطه تحول كبيره في حياة موسي و ذلك بعد ان فقد اخوه في الحرب مع الالمان و قام بالسعي للانتقام .

و فوجىء موسى والمطاريد بهجوم الإنجليز على الجبل باتفاق بين شداد شيخ البلد والعمدة مع الضابط الإنجليزى، ليقرروا مواجهتهم، لكن موسى أصيب بطلق نارى لينسحب المطاريد إلى مكان آخر.

- Advertisement -

و يقرر محمد رمضان اخير الانتقام لشقيقه من الإنجليز ، و قام بالهجوم علي قطار الإنجليز و قتلوا كل من فيه ، ودار قتال عنيف بين موسى والضابط الإنجليزى، الذى أخذ شقيقه للحرب، ثم تم ربطه على الحمار ليدور به البلد، قبل أن يعثر عليه شداد.

تردد قناة دي ام سى سى الناقلة لمسلسل موسي

  • القمر:- نايل سات
  • التردد:- 11449
  • الاستقطاب:- افقي
  • الترميز:- 27500

موعد إعادة مسلسل موسى الحلقة الخامسه

و الجدير بالذكر ان موعد مسلسل موسى يذاع في تمام الساعة السادسة والنصف عقب وقت الافطار على قناة دي ام سي علي ان تكون الاعاده في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا و في الحادية عشر والنصف صباح اليوم التالي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.