مسلسل موسى الحلقة 25 لازورا موسي يواجهه الظابط الانجليزي مره اخري

0

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقة 25 لازورا موسي يواجهه الظابط الانجليزي مره اخري حيث نعرض احداث الحلقه الجديده من مسلسل موسي الذي يعرض ضمن الاعمال الدراميه الرمضانيه لهذا العام 2021 , فقد شهدت احداث الحلقه ال25 من المسلسل عده احداث متلاحقه و سجلت نقطه فاصله في حياه موسي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان .

مسلسل موسى الحلقة 25

وشهدت الحلقة الجديده عده احداث متلاحقه بدأت بعد ان قام موسي بتلقين عوكل درسا في الرجوله و ذلك بعد ان قام بضرب لوزة بائعة الشاى،ثم وقعت مشادة كلاميه بين موسى و حلاوتهم حيث عرف انها لم تبع صفقه الردايو التي قام بجلبها معه من غزه

ودعمت حلاوتهم موسى بمبلغ ألف جنيه ليبدأ تجارته إلا انه رفض أن تعطيه أمولها، لتحتال على الأمر بأن تعطي الألف جنيه إلى زتونة ، صبي شقيقها المعلم وهبةوتقول له أن يعطي المال لموسى ليبدأ تجارته به كنوع من السلف بعيدا عنها وهو ما قام به بالفعل.

- Advertisement -

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

و ننتقل إلي نوفل الذي ينوي قتل شهاب باشا فقام بمراقبته يوميا و طلب مساعده والدته كحله إلي انها رفضت رفض تام و طردته من منزلها

و قامت كحلة بتحذير شهاب باشا من ان يسافر للقاهرة ، حيث يريد السفر للوصول إلى موسى و إرجاعه لشقيقته شفيقة و ظهرت كحلة و هي تقرء الفنجان لشفيقة، و يبدو أنها رأت مقتل شهاب باشا ، فقد اتفقت شويكار شقيقتة  مع نوفل ، على قتل شقيقها .

و في نهايه الحلقه يذهب موسى إلى الخواجة ماركو، وأعطاه راديو ماركونى هدية، كما طلب منه ان يتعرف على الكبار والبشوات، لكى يبيع لهم الراديو ، فدله على الخواجة أنطونيو فى أستوديو النحاس الذى اشترى منه 3 علي الفور ، كما أرسله إلى السفير الإنجليزى أيضا.

وعندما يصل موسى إلى السفير الإنجليزى، قبل منه الراديو كهدية، و طلب منه حضور حفل السفارة، ليفاجأ موسى بوجود الضابط الإنجليزى “نجيب بلحسن”، الذى كان يطارده فى الصعيد.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.