مسلسل ملوك الجدعنه | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تررداتها

0

- Advertisement -

مسلسل ملوك الجدعنه | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تررداتها

مسلسل ملوك الجدعنه | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تررداتها . كما يشهد موسم دراما مسلسلات رمضان 2021 العديد من الأعمال الدرامية الهامة . بالاضافه الى الاعمال الضخمة الذي تجمع بين نجوم كبار فأهم ما يميز الموسم المقبل هو ثنائيات النجوم حيث يتعاون كل نجمين في تقديم عمل درامي واحد .

عكس السنوات الماضية الذي كانت تشهد تصدر نجم واحد للبطولة . ومن أهم الأعمال الذي تشهد هذه الثنائيات هو مسلسل ملوك الجدعنة الذي يتعاون فيه النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد لأول مرة .

مسلسل ملوك الجدعنه

مسلسل ملوك الجدعنة هو أحد مسلسلات رمضان 2021 يتناول قصة صعود شابان من الصفر في التجارة . إلى أن يصبح لهم شأن كبير ولكنهم يتعرضان طوال الوقت لمحاولات إسقاطهم . ذلك من أحد المنافسين لهم في التجارة إلى أن يشتد الصراع بينهما وبين هذا الرجل .

- Advertisement -

كما ان المسلسل مستوحى من قصة فيلم “سلام يا صاحبي” الذي قدمه الزعيم عادل إمام . من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاح جماهيري كبير.

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها . من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل . كما ظهرت “ياسمين”، في الصورة بظهرها وعلقت قائلة: “ملوك الجدعنة استنونا في رمضان إن شاء الله”.

موعد عرض المسلسل

مسلسل “ملوك الجدعنة” . من إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، وهو من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أما الفنان عمرو سعد فقد كشف عن ملامح الشخصية التي يُجسدها في مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي كان يحمل سابقًا عنوان «عش الدبابير»، حيث نشر صورة لهذه الشخصية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي يظهر خلالها بـ«لوك» وشكل جديد ولياقة بدنية عالية اكتسبها بعد مزيد من التدريبات الرياضية المكثفة التي مارسها مؤخرًا استعدادًا لهذا العمل الجديد، ونالت هذه الصورة إعجاب رواد صفحته وجمهور المتابعين له.

وفي سياق متصل يواصل عمرو تصوير مشاهد المسلسل في لبنان، بمشاركة النجم مصطفى شعبان وعدد كبير من الفنانين، حيث يتم التصوير بشكل مكثف حتى يكون العمل جاهزًا للعرض في السباق الرمضاني المقبل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.