مسلسل ملف سري الحلقة 20 كاملة بدون تشفير | مسلسل ملف سري

0

- Advertisement -

مسلسل ملف سري الحلقة 20 كاملة بدون تشفير | مسلسل ملف سري . مسلسل “ملف سري” بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مسلسل ملف سري الحلقة 20

- Advertisement -

حيث شهدت الحلقة العشرون من مسلسل ملف سرى، بطولة النجم هانى سلامة، العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بحلم للمستشار يحيى “هانى سلامة” عندما كان فى الغيبوبة، إذ حلم بمريم المالكى “عائشة بن أحمد” متمثلة فى نور خطيبته “رحمة حسن”، بعدها فاق يحيى من الغيبوبة، وطمأن طبيبه أمه “مادلين طبر” بأنه استطاع أن يخرج الرصاصة من جسده ووضعه الصحى أصبح مستقر.

كما أمر يوسف المالكى “ماجد المصري” رجاله بخطف فتحى “علاء مرسى” وترك المحامى شاكر “نضال الشافعي” وعندما يقابل يوسف المالكى كان فتحى يتضح لنا أنه أخوه وقد قام بتربية ابنه ليل منذ أن كان صغيرا، وقد قام بخطفه ليساوم ليل عليه ليعيد له نقوده الذى سرقها من الخزنة، على جانب آخر تطلب صبا الرافعى صديقة مريم منها أن تساعدها فالخروج من المنزل الذى يوجد فيه عادل فتستغرب مريم وتسألها عن السبب فتفاجأها بالفيديو التى صورته لعادل والذى يثبت أن عادل هو من قتل يوسف المالكى زوج مريم .

يذهب يوسف المالكى ليحيى المستشفى ويبلغه أن حازم صديقه وزوجته قد حكم عليهم بالإعدام يحزن يحيى وأمه ولكن يقوم يوسف بتعديل الأمر أنه لا يتذكر إن كان إعدام أم حكم مؤبد، ويطلب يوسف من يحيى أن يضع يده وفى يده ويحاولون الوصول للقاتل وينفى يوسف أنه أخو هارون وأن هارون هو من قتل يوسف وليس حازم.

ويعرض مسلسل “ملف سري” على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. كما يعرض مسلسل “ملف سري” عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

- Advertisement -

اترك رد