مسلسل ملف سري الحلقة 16 مسربة كاملة |مسلسل ملف سري

0

- Advertisement -

مسلسل ملف سري الحلقة 16 مسربة كاملة |مسلسل ملف سري . مسلسل “ملف سرى” عمل درامي اكشن بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ملخص الحلقة السابقة من مسلسل ملف سري

- Advertisement -

كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل ملف سري، بطولة هاني سلامة، العديد من الأحداث المشوقة، حيث عثر أحد الرجال على شخص مغشيا عليه فى أرضه، ليجده يوسف المالكي “ماجد المصرى”، ويبلغ على الفور البوليس الذى يأخذه المستشفى.
ايضا تخبر فريدة “دينا” زوجته، وجورى “كارولين عزمي” وتتوجه على الفور المستشفى، ولكن تحدث المفاجأة فيوسف لم يتذكر أحداً فيهم، تحاول فريدة وجورى أن يذكراه ولكن بلا فائدة فيذهبا على الفور للطبيب المعالج الذى يكشف لهم أنه قد فقد الذاكرة ولكنه لا يعانى من أى مرض مزمن وهذا الفقدان سيكون مؤقتا ولن يتفاجأوا إذا قام يوسف بأى تصرفات غريبة.
كما تدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

صدمة مريم المالكي التي تجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد، نتيجة الجرائم المتلاحقة التي تحدث بسبب والدها لتقرر السفر خارج مصر. وفي أثناء اتخاذ القرار بالسفر تفاجأ مريم بأمر مثول أمام النيابة في قضية المستشار يحيى، الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة، ليحاول شقيقه المحامي شاكر (نضال الشافعي) الاتفاق مع مريم، لكنها تتوعد يحيى الذي وضعها في السجن مرتين. ومع أحداث الحلقة يزداد شك مريم في والدها.

تردد القنوات الناقلة لعرض المسلسل

  • تردد الجديد لقناة DMC
    5/6
    27500
    أفقي
    12092
  • قناة DMC دراما
    5/6
    11449
    رأسي
    27500

- Advertisement -

اترك رد