مسلسل كوفيد25 يوسف الشريف | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها

0

- Advertisement -

مسلسل كوفيد25 يوسف الشريف | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها

مسلسل كوفيد25 يوسف الشريف | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها . حقق النجم يوسف الشريف نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية . بفضل تقديمه لأعمال مميزة لاقت ردود أفعال إيجابية للغاية .

جعلته واحدا من النجوم المنتظر رؤيتهم خلال أيام الشهر الكريم . ذلك ليختار هذا العام تقديم عمل بشكل جديد يحمل اسم “كوفيد 25” . كما انه الفيروس الذي انتشر في العالم طوال عام كامل . و سبب مشاكل اقتصادية وعدد وفيات كبير .

مسلسل كوفيد25 يوسف الشريف

- Advertisement -

احتفل فريق عمل مسلسل “كوفيد 25” بعيد ميلاد الكاتبة إنجي علاء . كما انها تلك التى نشرت بدورها صور من احتفال طاقم عمل المسلسل بعيد ميلادها . ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” .

كما ظهرت انجى علاء مجددا برفقة زوجها النجم يوسف الشريف . كما ان ذلك من خلال الصور التى أظهرت احتفالهما بتلك المناسبة أسريا قبل أن يحتفل القائمين على مسلسل كوفيد 25 . حيث انه المقرر طرحه في رمضان القادم بعيد ميلاد المؤلفة .

كما انتهت الفنانة راندا البحيري من تصوير، نصف مشاهدها في مسلسل ” كوفيد 25 ” الذي تخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2021، ويعد التعاون الأول لها مع الفنان يوسف الشريف في الدراما التليفزيونية.
وقالت راندا البحيري، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أبطال المسلسل سعداء الحظ ببدء تصوير العمل مبكرا ، وتحديدا قبل 45 يوما تقريبا للانتهاء منه مبكرا

القنوات الناقله لعرض مسلسلات رمضان 2021

مقارنة ببعض الأعمال الدرامية الأخرى المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل ، وبدأ أبطالها في تصوير مشاهدها منذ أيام قليلة وسيمتد تصويرها إلى شهر رمضان المقبل.
وعن تأثير فيروس كورونا على تصوير مشاهد المسلسل، قالت راندا البحيري، إن المسلسل شأنه شأن كل الأعمال التي يتم تصويرها في ظل أزمة كورونا ، حيث تسير معدلات تصوير المشاهد ببطء عن المعدلات الطبيعية ، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي يتبعها القائمون على العمل وتقليص الأعداد المشاركة في التصوير.

يلعب الشريف طوال أغلب أعماله الفنية على العديد من الأمور التي تكاد تكون متشابهه في كافة اعماله والتي تضمن له النجاح الكبير في كل موسم ونرصد عبر النقاط التالية أبرز هذه التشابهات التي وضعها يوسف بعمله الدرامي الجديد والذي سيكون لأول مرة 15 حلقة فقط .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.