مسلسل قيامه عثمان الحلقه 36 كامله

0

- Advertisement -

مسلسل قيامه عثمان الحلقه 36 كامله

مسلسل قيامه عثمان الحلقه 36 كامله . في احداث هذه الحلقة استطاع عثمان بن ارطغرل فعلا . أن يقوم بإنقاذ ساغوت من الحريق وذلك بالرغم من الرجال الذين يتبعون نيكولا . تمكنوا من القيام بتفريق البترول في كافة أنحاء بساغوت من اجل القيام بإضرام النار فيها حيث استطاع عثمان ومجموعة . من أحسن مساعديه القيام بإمساك رجال نيكولا قبل أن يقوموا بإضرام النار في البترول الذي تم توزيعه بساغوت ليظهر عثمان في هذا الموقف بأنه نال شرف الإنقاذ للكثير من الأرواح البريئة التي كانت معرضة للموت بسبب أتباع نيكولا .

- Advertisement -

احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقه 36

كما استطاع عثمان بن ارطغرل بعد أن أنقذ بساغوت من الاحتراق ذهب هو ومعاونيه من اجل انقاذ عمه وشقيقه . من الموت بسبب نيكولا لان نيكولا قام باسرهم وكان يريد أن يقوم بقتلهم من اجل أن ينال من عثمان بن ارطغرل . ولكن التخطيطات التي خططها نيكولا فشلت جميعا كما استطاع عثمان من أن ينقذ بساغوت من الاحتراق كما قام ايضا بالذهاب إلى نيكولا في منزله من . اجل أن يعود بعمه وشقيقه ويطلق سراحهم من نيكولا وتم انتهاء الحلقة برغبة عثمان بن ارطغرل أن يتزوج من زوجة أخرى .

زواج عثمان بن أرطغرل لإنجاب ولدا ليكن وريثا من بعده

ومن المشاهد المشوقة في هذه الحلقة القادمة من المسلسل هو قيام عثمان بالزواج من امرأة ثانية  لأنه يريد في أن ينجب ولد يذكر أن الإعلان الجديد بالحلقة القادمة من المسلسل يقوم بتوضيح أن والد عثمان قرر أن يقوم عثمان بالزواج من فتاة ثانية من اجل أن ينجب ولد يرثه ويرث صفاته الشجاعة والقوة وأيضا يرث ملكه ونفوذه مثل عثمان حيث ورث والده في كافة الأشياء وورث شخصيته و قوته وقدرته على القتال وورثه في ملكه وسيطرته ونفوذه .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.