مسلسل قيامه عثمان الحلقه 35 تحدث ضجه عاليه

0

- Advertisement -

مسلسل قيامه عثمان الحلقه 35 تحدث ضجه عاليه

مسلسل قيامه عثمان الحلقه 35 تحدث ضجه عاليه . شهدت الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان دخول الغازي عثمان بن أرطغرل إلى قلعة كوملوجا هيسار . مع جوكتوغ وبوران . رغم استعدادات نيكولا وفلاتيوس لذلك وانتظارهم له . حيث يتم القبض عليه واقتياده إلى نيكولا مكبل اليديين قبل أن يفاجئه عثمان بطعنة قاتله في صدره . مما يثير التساؤلات حول كيفية خروج عثمان من القلعة بعدما سدد طعنة قاتلة إلى نيكولا .

طعن عثمان نيكولا في الحلقة35

ونجح عثمان في طعن نيكولا داخل قلعته بعدما تنكر جوكتوغ وبوران في زي محاربي القلعة . ولثموا وجوههم وتقدموا إليه لإيهام الجميع بأنه مقيد اليدين ووقع في الأسر وتحت قبضتهم ليتم قتل نيكولا والقضاء على المحاربين . الذين في الغرفة ثم الخروج مجددا على الطريقة الماضية . لكن هذه المرة يكون الضحية هو نيكولا.

بينما شهدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 نشوب صراع بين لينا وأيجول . ومحاولة كل منهما قتل الأخرى بعدما منعت لينا أيجول من قتل هازال في اللحظات الأخيرة . وأنقدتها من يديها أثناء محاولة أخذ ثأرها من قاتلة أمها . بالإضافة إلى تحالف لينا مع هازال ضد بالا وسالجان لتصاعد الخلافات بين عثمان وصافجي .

- Advertisement -

احداث الحلقه 35

 

من المتوقع أن يقرر أرطغرل بن سليمان شاه . منح السيادة إلى عثمان بعدما أخبره الغازي عبدالرحمن أنه نجح في إنقاذ شقيقه من فخ مونكه وتسليمه إلى غيكاتو . وأنه نجح في إنقاذ القبيلة من بلاء المغول الذي زحف إليها بتدبير من ياولاك أرصلان .

تفاصيل قيامه المؤسس عثمان

 

قيام رولاك أرصلان بعقد إجتماعا مع أسياد القبائل التركية . وحضر هذا الإجتماع السيد جوندوز وشقيقه صافجي قائد المحاربين قبيلة الكاي وفور علم السيد عثمان بالموضوع من بامسي آلب تحرك علي الفور لمقر عقد الإجتماع بسوغوت . حيث دخل في تشابك مع المحاربين إعتراضا علي عقد الإجتماع . وتولي رولاك أرصلان منصب سيد الأسياد تكليف من قائد المغول كتغاتو وفي نهاية الحلقة دخل عثمان للقلعة لقتل قائدها نيكولا .

موعد مسلسل قيامه عثمان

يعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان . يوم الأربعاء من كل أسبوع علي شاشة وفضائية atv التركية . الناقلة لأحداث المسلسل في الموسم الثاني ويعاد يوم الخميس والجمعة علي قناة الفجر الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.