مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 17 كاملة | مسلسل في بيتنا روبوت 2

0

- Advertisement -

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 17 كاملة | مسلسل في بيتنا روبوت 2 . مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، بطولة هشام جمال وليلى زاهر، موعد عرض الحلقة الثالثة عشر، والتي من المقرر أن تُذاع حصريًا على قناة “الحياة” الفضائية ومنصة Watch it يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” والخاطفون يشاهدون مباراة لليفربول، ويتناقشون في المنافسة الدائرة بين محمد صلاح وساديو ماني، ويسخرون من خسارة منتخب مصر أمام السنغال وواقعة الليزر الشهيرة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

- Advertisement -

في الوقت الذي يخبر فيه يوسف سارة عبر الهاتف الموجود في الروبوت لذيذ، أنهم مخطوفين، وأن تعرف الموقع الجغرافي الخاص بهم عبر اللاب توب المستخدم في برمجته، وطلب منها ألا تحاول الاتصال به مرة أخرى حتى لا ينكشف أمر لذيذ.

وبينما قرر الخاطفون تشغيل هدير معهم كحارس، طلبوا من يوسف أيضًا أن يقوم بعملية تهريب آثار حتى يفرجون عنهم، لكنه رفض في البداية، حتى قررت سارة أن تذهب إليه بدلا من أن تخبر الشرطة، فتم احتجازها برفقتهم، ووافق يوسف على أن يقوم بالمهمة.

لكن زعيم العصابة أخبر يوسف أن الآثار مغشوشة، وأن عليه أن يسلمها ويستلم الأموال، فذهب برفقة لذيذ وأتموا المهمة، لكن الخاطفين اكتشفوا اللعبة، وبدأوا يطلقون عليهم النيران، التي استقبلها لذيذ جميعها في صدره وهو يصعد على صندوق السيارة، بينما ينطلق يوسف في القيادة.

أتم يوسف ولذيذ المهم، رغم كل الثقوب التي أصابت الأخير، فقرر زعيم العصابة – الذي يقوم بدوره ضيف الشرف محمود الليثي- استغلالهم في عملية جديدة، يستغل فيها سارة زوجة يوسف هذه المرة، لكن يوسف رفض رفضًا قاطعًا.

وفي الليل حاول يوسف الهرب، حينما كان هدير هي من تقوم بمهمة حراستهم، وبعد معركة كبيرة، فشلوا أيضًا في الهرب. وقرر زعيم العصابة أن يفرج عنه برفقة يوسف وسارة ولذيذ وعلاء، لكنه قرر الاحتفاظ بهدير في صفوفه، بعد أن نجحت في اختبارات الغفير الهمام. ايضا يذكر أن مسلسل “في بيتنا روبوت “2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

- Advertisement -

اترك رد