مسلسل فى بيتنا روبت شاهد الحلقه 1 الاولى كامله و بجوده عاليه

0

- Advertisement -

مسلسل فى بيتنا روبت شاهد الحلقه 1 الاولى كامله و بجوده عاليه HD

مسلسل فى بيتنا روبت شاهد الحلقه 1 الاولى كامله و بجوده عاليه HD . كما عرض امس أولى حلقات مسلسل ” في بيتنا روبوت ” .  كما تم عرض المسلسل الجديد على شاشة CBC . حيث يقوم متابعو المسلسل بالبحث عن مواعيد المسلسل و هى من السبت إلى الأربعاء . في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة “سي بي سي” . كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء .

كما كانت شركتا سينرجي وروزناما منتجتا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل . الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور . حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تماما . كذلك الفنان هشام جمال الذي تخلي عن شعره الطويل في هذا المسلسل . كما ظهر بشعر قصير لأول مره منذ ظهوره على الساحة الفنية.

مسلسل فى بيتنا روبت

ظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر و هشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

- Advertisement -

وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير “بدل الحدوتة 3” الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى “فى بيتنا روبوت” من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى .

الحلقه 1 الاولى كامله و بجوده عاليه HD

كما تصدر مسلسل “فى بيتنا روبوت” مؤشرات بحث جوجل، بعد إذاعة أولى حلقات المسلسل، أمس، عبر فضائية CBC.

حيث دارت أحدث الحلقة الأولى حول سعى يوسف وراء تصميم روبوت يشبه الإنسان، ونجح فى تنفيذ الروبوت “لذيذ”، بالإضافة إلى مجموعة الأحداث الكوميدية التى تجمع بين أسرة هشام جمال وليلى أحمد زاهر عند زيارتهم بعد زواجهما.

وأعرب المتابعون عبر “تويتر” عن آرائهم بعد عرض أولى حلقات مسلسل “فى بيتنا روبوت”، والتى أظهرت مدى إعجابهم بالإطار الكوميدى الاجتماعى الذى يدور حوله المسلسل ومدى تشوقهم للحلقات القادمة.

ومن بين آراء المغردين: “أول حلقة النهاردة من المسلسل كانت حلوة أوى ومتحمسة لباقى الحلقات.. المسلسل مميز وفكرة جديدة واحنا محتاجين تجديد فى الوقت ده”، “مسلسل كوميدى خفيف”، “أنا مستنية الحلقة الجديدة من دلوقتى”، “تتر مسلسل فى بيتنا روبوت جامد أوى”، “عايزة عمرو وهبة روبوت عندنا فى البيت يضحكنى”، “مفيش أعظم من مسلسل فى بيتنا روبوت”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.