مسلسل عزيز الحلقه 1 كاملة قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل عزيز الحلقه 1 كاملة قصة عشق .عود نجم الدراما التركية مراد يلدريم مرة أخرى بمسلسل جديد تحت اسم “عزيز”. وهو مسلسل درامي يحكي أحداثا قديمة من عام 1930م. نتشوق لمشاهدة مسلسل عزيز والممثل مراد يلدريم مرة أخرى بعدما أنهى مسلسل رامو الذي كان ناجحا كثيرا بحسب المشاهدات على الأنترنت.

لنتعرف معا على المسلسل التركي الجديد عزيز. ومن يكونوا ابطاله وميعاد عرضه وتفاصيل بشكل مفصل عن هذا العمل. من هو بطل مسلسل عزيز ومن هي البطلة أمامه والكثير عن الميعاد المختار لعرض أولى حلقاته.

قصة مسلسل عزيز

كما عودنا الممثل التركي الشهير مراد يلدريم عن أختياره لسيناريوهات غير عادية. وقصة مختلفة وقوية. يختار نجمنا هذا المرة مسلسل يبدأ في عام 1930 بمدينة انطاكيا. وتبدأ أحداث مسلسل عزيز عندما يتسبب عزيز بايدار في قتل أحد الضباط وهو ملازم فرنسي. ويقرر الهروب بعيدا عن بلدته وحبه “ديلروبا”.

- Advertisement -

تتغير حياة عزيز كثيرا ليصبح مختلف تماما عن ما سبق. ويقرر بعد سنوات أن يعود مرة أخرى لمدينته انطاقيا التي أتولد بها.

أخيرًا ، حرض مراد يلدريم ، الذي أسهَم في مسلسل رامو ، فضولًا. إذا قبل مراد يلدريم العرض ، فإن النجم الأساسي في مسلسل عزيز سوف يكون شخصية عزيز. ولدت النجمة عام 1979 في قونية ، وتخرجت من جامعة يلدز التكنولوجيا. مراد يلدريم ، الذي استضاف أيضًا ماتش “من يود أن يكون مليونيراً” ، لعب دور المسابقة الرياضية في المسلسل التلفزيوني “مراد يلدريم” ، “تكلم كزوجك” ، “الحب اللانهائي” ، “آيلا” ، “القبلة الأولى” ، ” اين حبك “الحب والعقاب” “رامو”.

الابطال

طل عملنا القوي هذا هو الممثل التركي المحبوب “مراد”. أسهَم الممثل مراد يلدريم في أول دور بطولي له في مسلسل التركي المشهور العاصفة، والذي حاز على نسبة عالية من البصيرة على الشاشات المصرية والتركية، إكتملت دبلجته بالعربي ليتم عرضه على شاشات العربية في سنة 2007، ووقف على قدميه الممثل مراد يلدريم بدور المسابقة الرياضية مع الممثلة الجميلة بورتشين تيرزي أوغلو. تدور فاعليات المسلسل بخصوص الشاب علي وهو مراد يلدريم وبنت تلقب زينب، يحبان بعضهما عديدًا، ويقعان في الكثير من المشكلات العسيرة، و يواجهونها معًا، وتتوالى الوقائع بين مد وجزر في مظهر كوميدي.

أما عن النجمة المختارة لدور البطولة أمام مراد فهي غير معروفة. مراد يلدريم وأحمد ممتاز تيلان وفرات تانيش يمكن أن يشاركوا في بطولة مسلسل عزيز. لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق من الممثلين الذين تمت مقابلتهم في مسلسل عزيز. سنطلعكم على المعلومات التفصيلية للاعبين الذين عقدوا اتفاقية مع مسلسل عزيز.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.