مسلسل ضربة معلم الحلقه 41 تسريب الحلقه 41 فرح جابر و ليلى

0

- Advertisement -

مسلسل ضربة معلم الحلقه 41 تسريب الحلقه 41 فرح جابر و ليلى

مسلسل ضربة معلم الحلقه 41 تسريب الحلقه 41 فرح جابر و ليلى . تصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . ذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 . و أصبح مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط . وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وأهمها الحلقة 41 مسلسل ضربة معلم .

مسلسل ضربة معلم الحلقة 41

كما تدور قصة مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 . في اجواء شعبية ودراما اجتماعية وبعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع . ذلك خلال مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 ويتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 محمد رجب .

مسلسل ضربة معلم الحلقة الحادية و الاربعون

عرض قناة cbc بعرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 على cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء . و إعادة مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 الساعة الثانية عشر ظهرا . و في الساعة الثانية و النصف بعد منتصف . كما تعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- Advertisement -

مسلسل ضربة معلم الحلقة 41 كامله

يجسد محمد رجب في مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف بمسلسل ضربة معلم الحلقة 40 التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء.

مسلسل ضربة معلم

وتصدرت حلقات مسلسل ضربة معلم للنجم محمد رجب محرك البحث بموقع جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد اشتعال أحداثه، وذلك بعد النجاح الذى حققه منذ عرض أولى حلقاته، خاصة وأن العمل يحمل الطابع الشعبى القريب من الجمهور، لما يتناوله من أمور يعيشها البسطاء فى حياتهم اليومية فى الحارة.

وشهدت أحداث الحلقة الـ29 من المسلسل باعتداء “جابر” محمد رجب، على “عمر” أحمد إمام، أمام الملهى الليلى بسبب مضايقته لـ”ليلى” هاجر أحمد ابنة “الحاج شيردى” رياض الخولى الذى يعمل معه جابر.

فرح ليلى و جابر

مسلسل “ضربة معلم” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...