مسلسل سيعجبك الحلقة 16 مترجم كامل | مسلسل سيعجبك قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل سيعجبك الحلقة 16 مترجم كامل | مسلسل سيعجبك قصة عشق . الأحداث تجري مسلسل ستعجبك الحلقة 15 حول تولجا ، ممثل شاب في أوج شهرته ولكنه مستاء ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تجاري تحلم بالدراسة في الجامعة ، عندما تكون مسارات هذين الشابين اللذان يران الحياة بشكل مختلف في مسلسل يعجبك الحلقة 14 ، بالأبيض والأسود ، نتيجة للمصادفة ، عالمان مختلفان يتصادمان مع بعضهما البعض. في مسلسل ستعجبك الحلقة 16 بينما تجد آسيا نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها ، فإن تولجا الحالم للعديد من الفتيات الصغيرات سيدفعن ثمناً باهظاً لتقليله من أهمية آسيا.

مسلسل سيعجبك الحلقة 16

طويل مسلسل ستعجبك الحلقة 15 من أهم المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ، وعلق المتابعين عليها مسلسل ستعجبك الحلقة 15 وبصورة شديدة ، تفاعلوا مع أحداثه لدرجة أنهم طالبوا الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من المسلسل الذي يعجبك الحلقة 15 مترجمة . وفي المسلسل تقرر شقيقة آسيا أن تذهب إلى تجربة الأداء وهنا يتقاطع طريق تولغا وآسيا.

خاصة وأن الاختيار يقع على آسيا فهل يستطيعا التغلب على مشاعر الكره اتجاه التطرف الآخر أمام الكاميرا أم أن الحب أمام الكاميرا سيتحول إلى حقيقة؟! . كما يمتاز مسلسل سيعجبك الحلقات في أحداثه وجود الجهة التشويقي و المثير التي تجعل المتابعين في تركيا والعالم العربي ينجذب إليها التي يؤْثر متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومواصلة أحداثها الشيقة. ويتوقع أن يحصد مسلسل سيعجبك، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

- Advertisement -

و كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، بوراك يوروك (تولغا تونا)، إليدا أليشان (آسيا)، زينب كانكوند، (شرفة/ والدة آسيا) ، نرجس كومباسار (سوزان/ والدة تولغا) ، اوزان داجيز (فريد). ايضا يعد هذا المسلسل بانه ملئ بعدد محدود من الشواهد التي تؤكد انه مسلسل تشويقي اثأره و كل المتابعين في تركيا و العالم العربي كله في انتظار مسلسل سيعجبك الحلقة 2 المثير و الشيق و الممتع .

تردد قناة Kanal D التركية

وها هو تردد قناة Kanal D التركية الناقلة لمسلسل ستعجبك

القناة D مباشرة عبر القمر الصناعي عربسات :

  • التردد: 11575.
  • الاستقطاب: V.
  • معدل الترميز: 30000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

- Advertisement -

اترك رد