مسلسل زي القمر الجزء الثاني مريم الحلقة 5 كاملة بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مسلسل زي القمر الجزء الثاني مريم الحلقة 5 كاملة بدون تقطيع . كما تُعرض حكاية مريم عبر شاشة قناة CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءًا. على أن الإعادة الأولى للحلقة الساعة الثانية والنصف فجرًا. الإعادة الثانية الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة CBC دراما الساعة الحادية عشر مساءً.

وتدور أحداث حكاية “مريم” في إطار الـ5 حلقات حول طفلة تعيش في دار لرعاية الأيتام، ويسلط المسلسل الضوء على المواقف التي يتعرضون لها داخل دار الأيتام، وحدوتة مريم هي الحكاية الحادية عشر من مسلسل زي القمر، وهي من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا المهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب، وسلوى عثمان، وعدد أخر من النجوم، من تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

مسلسل زي القمر قصة مريم

- Advertisement -

تدور أحداث الحدوتة في إطار الـ5 حلقات حول طفلة تعيش في دار لرعاية الأيتام. ويسلط المسلسل الضوء على المواقف التي يتعرضون لها داخل دار الأيتام. وحدوتة مريم هي الحكاية الحادية عشر من مسلسل زي القمر، وهي من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا المهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب، وسلوى عثمان، وعدد أخر من النجوم، من تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

وكان الموسم الأول من مسلسل زى القمر، شهد عرض حكايات”حتة مني”، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي. بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

وكان أبطال الحكاية الأولى لمسلسل زي القمر والتي حملت عنوان “حتة مني” تصدرتها الفنانة إلهام شاهين، وبصحبتها الفنان أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، حنان سليمان، لبنى ونس، مؤمن نور، سارة الشامي سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج حسام علي.

حكاية «حتة مني» من مسلسل زي القمر، تضمنت 5 حلقات فقط وتم عرضها في مارس الماضي، وتناولت المشكلات والأزمات التي تتعرض لها السيدات مابين سن الأربعين والخمسين عامًا والمعروفة باسم سن اليأس.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.