مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة الاولي بجودة عالية علي ايجي بيست

0

- Advertisement -

مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة الاولي بجودة عالية علي ايجي بيست . حيث نالت مقاطع المسلسل المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي استحسان الكثير من الجمهور الخليجي وذهب البعض للبحث عن موعد عرضه والقنوات الناقله، خصوصا بعد أن ظهرت روان بن حسين في دور الفتاة صاحبة المذهب الشيعي.

مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل ذهبت مع الماء روان بن حسين، تم عرض المسلسل الخليجي ذهبت مع الماء لفنانة روان بن حسين التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة ، ويشاركها عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم حمد العماني وزهرة الخريجي، وقد تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية عرضه. تعرض منصة شاشا مسلسل ذهبت مع الماء منذ بداية شهر سبتمبر الجاري 2022.

- Advertisement -

وتم عرض حلقتان من المسلسل فيما ستعرض مساء اليوم 3 سبتمبر الحلقة الثالثة المسلسل مكون من ستة حلقات فقط. المسلسل ذهبت مع الماء للمخرج محمد دحام الشمري، والكاتبة الروائية منى الشمري”، مسلسل “ذهبت مع الماء” يتناول موضوع حقوق المرأة والعنف الذي تتعرَّض له خلال ثلاث حقبٍ زمنية، تحمل كل حقبةٍ قصةً مثيرةً ومختلفةً بكل أبعادها الدرامية.

يشارك مجموعة من نجوم الخليج العربي في المسلسل مثل جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وفيصل العميري، وحمد العماني، نور الشيخ، وحسين الحداد، وفيّ الشرقاوي، بالإضافة إلى روان بن حسين والتي تشارك لأول مرة في التمثيل. ويعد المسلسل من إخراج حمد دحام الشمري وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 30 أغسطس على منصة alooytv وتطبيق شاشا بشكل حصري.

ومنذ العرض المبدئي والحلقة الاولى للمسلسل حصد المسلسل الاف المشاهدات والمراجعات الإيجابية على دور الفنانة بن حسين. كما يكي المسلسل 3 فترات زمنية يتم الربط فيما بينها بشكل سلسل، ويتحدث عن قصص اجتماعية لهذه الحقب الزمنية.

بهدف معالجة بعض القضايا المجتمعية والمشكلات التي لا يجرؤ شخص معالجتها بشكل مباشر ويمكن القول أنه تم مناقشتها لأول مرة في هذا المسلسل. يعرض مسلسل ذهبت مع الماء بعض من قصص الحب والرومانسية وكذلك يناقش تعنيف الأم لطفلها، ومناقشة تعنيف الزوج لزوجته بالإضافة إلى تسليط الضوء على قضايا القتل وكيف يمكن أن يصل الأمر للقتل والندم على التصرفات والهروب من العدالة.

- Advertisement -

اترك رد