مسلسل دعني أخرج من تحت الأرض الحلقة 4 قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل دعني أخرج من تحت الأرض الحلقة 4 قصة عشق . الحياة في المدرسة الثانوية مملة ومملة ، وبالكاد تخرجوا . ثم عادوا إلى المدرسة الثانوية مرة أخرى مسلسل هزلي مبهج للمراهقين يدور حول صبي يبلغ من العمر 17 عامًا وأصدقائه الذين يعيشون نفس الروتين للمرة الثالثة والثلاثين. سجلت الحلقة الأولى من المسلسل متوسط نسبة مشاهدة 2.7٪ على الصعيد الوطني و 3.2٪ في منطقة العاصمة. وبلغت ذروتها 4.1٪. سجلت الحلقة الثانية نسبة 4.35٪ وشهدت زيادة غير عادية في نسبة المشاهدة على مستوى البلاد لتصبح اعلى دراما تنصيفا لقناة أو سي إن متجاوزة سلسلة الصوت. حققت الحلقة الأخيرة من المسلسل أكثر من 3.2 مليون مشاهدة مع نسبة 10.785% ، مما يجعلها واحدة من أنجح الاعمال الدراميه لعام 2020.

قصة المسلسل باحداثه

- Advertisement -

علق تشو هان جيول في حلقة زمنية أنه ذهب من خلال الثالثة في المدرسة الثانوية 33 مرة. حاول كسر الحلقة ، لكن اليوم التالي لتخرجه أصبح دائمًا حفل الدخول. لقد استسلم وصنع عرافًا عبر الإنترنت لم يخطئ أبدًا في السخرية من الأصدقاء. في يوم من الأيام ، يبدأ في التعطل. قالت بارك يي جين .

التي كانت معجبة بهان جيول إنها لم تعد تحبّه بعد الآن. أصبح Ahn Se Min . الذي كان غير مرئي تقريبًا في المدرسة مؤثرًا يمثل المدرسة. في هذه الأثناء كيم جي وو الطالب المنقول الذي لم يكن موجودًا من قبل  يظهر فجأة كل هذه التغييرات تكسر روتين هان جيول الممل ولكن السلمي.

الحياة في المدرسة الثانوية مملة ومملة ، وبالكاد تخرجوا . ثم عادوا إلى المدرسة الثانوية مرة أخرى مسلسل هزلي مبهج للمراهقين يدور حول صبي يبلغ من العمر 17 عامًا وأصدقائه الذين يعيشون نفس الروتين للمرة الثالثة والثلاثين. سجلت الحلقة الأولى من المسلسل متوسط نسبة مشاهدة 2.7٪ على الصعيد الوطني و 3.2٪ في منطقة العاصمة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.