مسلسل خلي بالك من زيزي |مشاهدة الحلقه الاولى كامله بدون حذف او تقطيع جوده عاليه

0

- Advertisement -

مسلسل خلي بالك من زيزي |مشاهدة الحلقه الاولى كامله بدون حذف او تقطيع جوده عاليه

مسلسل خلي بالك من زيزي |مشاهدة الحلقه الاولى كامله بدون حذف او تقطيع جوده عاليه . كما تخوض النجمة أمينة خليل السباق الدرامي الرمضاني . بعمل من بطولتها لأول مرة في عام 2021 . من خلال مسلسل ” خلي بالك من زيزى ” .

كما ان المسلسل من يشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح . علي قاسم، وبيومي فؤاد وغيرهم . كما انه من تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم . سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي .

كمت ان المسلسل تدور أحداثه حول زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها . وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق . ذلك في 15 حلقة طوال شهر رمضان .

مسلسل خلي بالك من زيزي

"<yoastmark

- Advertisement -

شهدت أحداث الحلقة الأول من مسلسل”خلي بالك من زيزي”، والمذاع على قناة mbc مصر، والذى يقوم ببطولته أمينة خليل”، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

وبدأت الحلقة بظهور “زيزي”، وهي شخصية الفنانة أمينة خليل، بحالة توتر وقلق شديد بسبب معرفتها لعدم نجاح عملية “التلقيح”، وتذهب إلي زوجها فى الجامعه لتتحدث معه على إنها تريد إجراء العملية للمرة الخامسة من أجل إنجاب طفل، ولكنه يرفض ويطلب منها الإنفصال.

لتفاجئ “زيزي”، “هشام” زوجها وهي شخصية الفنان علي قاسم، بالتعدي عليه بالضرب بعد التأكد من إنه يريد التخلي والإنفصال عنها بسبب مشاكلها، وتذهب “زيزي”، لوالدتها وهي الفنانة صفاء الطوخي ووالدها الفنان بيومي فؤاد لتطلب منهم فلوس من إجل إجراء عملية “التلقيح”.

القنوات الناقلة لمسلسل خلى بالك من زيزى 2021

كما أعلنت قناة mbc مصر بانها ستكون القناة الناقلة لمسلسل خلي بالك من زيزى في رمضان 2021 . كما سيتم عرض المسلسل علي القناة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

خلال شهر رمضان المبارك تتسابق القنوات في عرض أنواع مختلفة من الأعمال الدرامية والتي يعمل عليها النجوم حتى يتمكنوا من الإنتهاء من المشاهد الخاصة بهم في هذه الأعمال قبل بداية الشهر المبارك.

يتميز مسلسل خلي بالك من زيزى عن غيره من مسلسلات شهر رمضان أنه ينتمي لفئة مميزة سوف تنتشر بكثرة في مسلسلات هذا العام، والتي يتم عرضها في سياق 15 حلقة والتي من بينها خلي بالك من زيزي، أحسن أب، كوفيد 25، بين السماء والأرض، والمدينة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل خلى بالك من زيزى على شبكة قنوات ام بي سي وخاصةً قناة ام بي سي مصر الأولى ومنصة العرض شاهد vip.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.