مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقه 8 الثامنه تليجرام كامله

0

- Advertisement -

مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقه 8 الثامنه تليجرام كامله حيث نعرض لكم حلقه جديده من مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، تشهد الحلقات تغير في العلاقة بين زيزي و المحامي مراد الذي قرر العودة مجددًا لقضيتها ومساعدتها بعد اعتذارها له.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزى

و الجدير بالذكر ان مسلسل خلى بالك من زيزى يناقش قضية يعيشها معظم البيوت المصرية و حيث تحكي عن فتاه تعانى من مشاكل زوجيه و ذلك بسبب ان لديها مشكله نفسيه في عدم قدرتها علي التحكم في غضبها مما يسبب لها الكثير من المشكلات مع زوجها و اهلها وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقة فقط فى سياق درامى مشوق .

مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقه الثامنه

و تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل بمشهد داخل السينما بين زوج زيزو و صديقته الجديدة توالت احداث المسلسل ،بخبر مفرح و هو انتهاء زيزى من تدريب التمثيل و العلاج النفسى  استعدادا للقضية .

وفاجأت زيزى الجميع أثناء الوقوف امام القاضى في المحكمه و اتهمت زوجها بعدم القيام بواجباته الزوجية و هذا سبب عدم وجود ابناء و هو ايضا من قام بالاعتداء عليها أولا وهى قامت بالدفاع عن نفسها فقط و لكن المحامى الخاص بزوجها فطن و استطاع كشف الحقيقة بتقديم فيديو اعتداء زيزى على زوجها امام محل عمله .

- Advertisement -

مسلسل خلى بالك من زيزى من اعمال الدراما الرمضانيه لهذا العام و يعرض على قناة mbc مصر فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، كما يعرض على منصة SHAHID.

مسلسل خلى بالك من زيزى تليجرام

و يمكن متابعه كافه حلقات المسلسل من خلال قناه التليجرام الخاصه بالمسلسل و التي تتيح للمشاهد الحصول علي كافه الحلقات الجديده من المسلسل قبل عرضها علي شاشه التلفاز .

و يمكنكم متابعه قناه التليجرام الخاصه بالمسلسل من الرابط بالضغط هنا 

او يمكن الضغط علي هذا الرابط هنــــــــــــــــا

أبطال مسلسل خلى بالك من زيزى

مسلسل خلى بالك من زيزى هو احد الاعمال الفنيه للدرامه الرمضانيه لهذا العام بطولة الفنانه أمينة خليل و الرائع محمد ممدوح و علي قاسم و صفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.