مسلسل جزيرة غمام الحلقة 8 بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام

0

- Advertisement -

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 8 بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام . مسلسل “جزيرة غمام” بطولة مي عزالدين وطارق لطفي ومحمد جمعة وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب ووفاء عامر ورياض الخولي محمود البزاوي. المسلسل من تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني وإخراج حسين المنياوي.

مسلسل جزيرة غمام

المحتويات

كما تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة “بيت شافع”، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

- Advertisement -

كما تواصل سندس “العايقة الغجرية’ التي تقوم بتقديم شخصيتها الفنانة مي عز الدين في محاولة التأثير على الكثير من بيوت الجزيرة، من خلال تجميل الفتيات وتجهيزهن، كما تجذب الرجال لها اعتمادًا على جمالها لتنفيذ جميع رغباتها. ويستغل الشيخ محارب (فتحي عبدالوهاب) شباب الجزيرة في السيطرة على القرية وإجبار النساء على الصلاة.

بينما يستغل الشيخ يسري (محمد جمعة) النساء اللاتي يهجرهن رجالهن ويعالجهن بالسحر والأعمال. وانتهت الحلقة بقيام محارب (فتحي عبد الوهاب) بأمر الشباب أن يفتحوا صندوق تبرعات الجامع فوجدوا أموالا كثيرة قرروا أن يشتروا بها سلاح لمحاربة العجمي.

وفي مشهد اخر يستغل الشيخ محارب شباب الجزيرة في السيطرة على القرية ويجبرو النساء على الصلاة. بينما يستغل محمد جمعة النساء التي يبعد عنها رجالها ويعالجهم بالسحر والأعمال. وانتهت الحلقة بقيام محارب (فتحي عبد الوهاب) بأمر الشباب ان يفتحوا صندوق تبرعات الجامع فوجدوا انوال كثيرة قرروا ان يشتروا بها سلاح لمحاربة العجمي.

الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، كشف تفاصيل المسلسل وقال إن العمل يتناول جزيرة واقعة في الصعيد وسط المياه بشكل خيالي حدثت قبل 100 عاماً تظهر شرائح من الناس عاشت في هذه الجزيرة على كافة المستويات اجتماعيا. وحول مصدر الفكرة تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة “.

الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: نسبة الخيال فيها أكبر من الحقيقة وهي تتناول مرجعية حقبة تاريخية قبل 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني الذي كان محباً لمصر وللمصريين. ايضا يُعرض مسلسل “جزيرة غمام” للفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، عبر قناة الحياة الفضائية -خلال شهر رمضان المبارك- في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

- Advertisement -

اترك رد