مسلسل جزيرة غمام الحلقة 7 مسربة بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام

0

- Advertisement -

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 7 مسربة بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام . كما يقدم العمل دراما صعيدية في زمن قديم من وحى خيال المؤلف، وكشف البرومو مؤخرا عن طبيعة الأحداث سواء من ناحية الديكورات وملابس الشخصيات، حيث تدور قبل 100 عام من الآن عن صراع شقيقين على قلب امرأة.

مسلسل جزيرة غمام

الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، كشف تفاصيل المسلسل وقال إن العمل يتناول جزيرة واقعة في الصعيد وسط المياه بشكل خيالي حدثت قبل 100 عاماً تظهر شرائح من الناس عاشت في هذه الجزيرة على كافة المستويات اجتماعيا.

وحول مصدر الفكرة تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: نسبة الخيال فيها أكبر من الحقيقة وهي تتناول مرجعية حقبة تاريخية قبل 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني الذي كان محباً لمصر وللمصريين.

- Advertisement -

ولفت إلى أن المسلسل يضم كبار النجوم المحترفين قائلاً : بنصور على البحر الأحمر وجزء من القاهرة وفيه مشاهد كثيرة من البحر وفيه أماكن وأزمان كتيرة ومواقع التصوير الأساسية هي في البحر الأحمر والقاهرة .موعد عرض مسلسل جزيرة غمام والقنوات الناقلة لها .

حيث من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل الحلقة الأولى بداية من اليوم السبت الموافق 2 أبريل 2022، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يشهد تواجد عدد كبير جداً من النجوم حيث يكون بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ورياض الخولي ومي عز الدين وهاجر الشرنوبي وهبة عبد الغني، ونتعرف الآن على موعد الحلقة الأولى التي أكدت القناة الناقلة على أنها ستكون الساعة العاشرة والنصف مساءً 10:30 بتوقيت مصر في كل أيام شهر رمضان.

ابطال العمل

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة “بيت شافع”، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

ايضا الفنان علي الحجار يغني تتر مسلسل “جزيرة غمام” الذي يعرض في موسم رمضان 2022 وهو بطولة طارق لطفي ومي عز الدين. وكتب علي الحجار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”قريبا أغانى مسلسل جزيرة غمام”.

- Advertisement -

اترك رد